الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد: مفاجأة حصرية تنتظرك في هذه النسخة

ميزة جبارة في تحديث واتساب الجديد

لا يبدو أن واتساب “WhatsApp ” راض عن منح المستخدمين خيار استخدام نفس الحساب على العديد من الهواتف في وقت واحد بفضل ما يسمى بـ “وضع الأجهزة المتعددة”. وبعد مرور بضعة أشهر فقط على وصول هذه الوظيفة، يبدو أن الشركة التي تقف وراء تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم وتعمل بالفعل على أفضل ميزة طال انتظارها وهي “استخدام عدة حسابات على نفس الجهاز.”

ميزة نجدها بالفعل في أدوات المراسلة الفورية الأخرى، مثل تيليجرام، لكنها لم تكن متوفرة حتى الآن في واتساب. ومع ذلك، نظرًا لأننا تمكنا من معرفة ذلك بفضل موقع WABetaInfo، يبدو أن وصولها إلى واتساب أقرب مما نتخيل.

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة استخدام حسابات متعددة على نفس الجهاز

يجب الاعتراف بأنه في بعض الأجهزة، كان من الممكن بالفعل استخدام العديد من حسابات واتساب على نفس الهاتف بفضل وظائف مثل التطبيقات المزدوجة التي تقدمها شركات مثل Samsung أو Xiaomi أو OPPO أو realme وغيرها. ومع ذلك، لم يدعم واتساب مثل هذه الميزة في الأساس.

تحديث واتساب الجديد

ويبدو أن هذا على وشك التغيير. عند مراجعة كود الإصدار 2.23.13.5 من WhatsApp Beta لنظام Android، كان من الممكن رؤية وظيفة مخفية جديدة تتيح للمستخدمين إضافة عدة حسابات داخل التطبيق، من خلال قائمة جديدة متوفرة في إعدادات التطبيق.

تحديث واتساب الجديد
تبديل الحسابات في تحديث واتساب الجديد

من هذه القائمة ، كما ترى في الصورة، سيكون لدى المستخدم القدرة على التبديل بين الحسابات المرتبطة المختلفة، أو إضافة حساب جديد.

في الوقت الحالي، نعم، خيار إضافة حسابات متعددة إلى نفس جلسة WhatsApp غير متاح للمستخدمين. يواصل WhatsApp العمل على تطويره، وربما يستغرق الأمر بضعة أسابيع للوصول إلى مستخدمي التطبيق.

ما رأيكم في هذه الميزة المنتظرة في تحديث واتساب الجديد؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى