الهواتف الذكيةشاومي

هل تستعد شاومي لثورة MIUI 15 أم ستأتينا MIUI 14.5 بمفاجآت كبرى؟ تفاصيل تهمك للغاية

تفاصيل حول MIUI 14.5

تتم حاليًا المناقشات حول النسخة التالية من واجهة شاومي “MIUI” وبدأ محبي شاومي في التساؤل عما إذا كانت الواجهة المخصصة التالية ستكون MIUI 15 أم إذا كان هناك أي خطة لإصدار MIUI 14.5 في المستقبل القريب حيث أن النسخة التالية من واجهة شاومي تمر حاليًا بمراحل التخطيط.

كشف تفاصيل حول MIUI 14.5

عادةً ما تقوم شركة شاومي بإصدار تحديثات وسيطة بين إصدارات واجهة شاومي المختلفة. مثال على ذلك كان MIUI 12.5، الذي تمكن من تصحيح جزء كبير من الأخطاء والمشاكل التي كانت موجودة في MIUI 12 وقدم تجربة آمنة ومليئة بالميزات للمستخدمين.

وعلاوة على ذلك، يبدو أن واجهة MIUI 13.5 كانت أيضًا قيد التطوير ولكن بسبب ظروف غير معروفة، لم يتم إطلاقها. نتيجة لذلك، تم إصدار تحديث MIUI 14 في وقت سابق ويأتي مع بعض الأخطاء التي تفسد التجربة ولن يتم حلها بسرعة على ما يبدو.

لذا، يمتلك محبو شاومي توقعات كبيرة من الشركة التكنولوجية الصينية، والتي يمكن تحقيقها مع الإصدار التالي من واجهة شاومي.

MIUI 14.5
هل تستعد شاومي لاطلاق MIUI 15 أم ستأتينا MIUI 14.5 بمفاجآت كبرى؟

ولكن مرة أخرى، يطرح السؤال هنا عما إذا كانت الشركة تخطط لإطلاق تحديث واجهة شاومي MIUI 14.5 كمنصة أكثر جدارة بالثقة لأجهزة شاومي أم سيكون تحديث واجهة شاومي MIUI 15 هو القادم؟

استنادًا إلى التكهنات الحالية، لا يبدو أن الشركة الصينية لديها خطط لإصدار MIUI 14.5، تمامًا كما حدث مع MIUI 13.5. حيث أن الرمز الداخلي لـ MIUI لا يشير إلى أن شاومي تعمل على تحديث واضح، فمن المرجح جدًا أن MIUI 14.5 لن يرى النور.

على الرغم من أن الشركة لم تشارك أي معلومات رسمية حول وصول MIUI 15 حتى الآن، إلا أنه لا يمكن القول بشكل محدد حتى تقدم شاومي إعلانًا رسميًا حول الإصدار القادم من MIUI، والذي من المتوقع أن يكون متاحًا في الربع الرابع من عام 2023.

هل أنت مع إطلاق تحديث واجهة شاومي MIUI 14.5 أم إطلاق MIUI 15؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى