الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يصل إلى الأسواق العالمية بمزايا رائعة وسعر تنافسي

سعر ومواصفات Xiaomi 13 Ultra عالميًا

أعنلت شركة شاومي عالميًا عن هاتفها المميز شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra) في الأسواق العالمية الذي يجمع بين أفضل الميزات والأداء القوي والتصميم الجذاب بسعر تنافسي. إليكم أبرز مواصفات ومزايا الهاتف.

مواصفات Xiaomi 13 Ultra وسعره عالميًا

يتميز هاتف Xiaomi 13 Ultra بتصميم أنيق ورائع مع ظهر زجاجي وإطار معدني. يأتي بشاشة OLED بحجم6.81 إنش بدقة +Quad HD توفّر ألوانًا نابضة بالحياة وعرض سلس مع دعم تقنية الوضوح +HDR10 ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

هاتف شاومي 13 الترا عالميًا

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2، مما يحعله يوفر أداءً استثنائيًا. بفضل ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتعدد المهام بسلاسة ومساحة تخزين كبيرة لتطبيقاتهم وملفاتهم. يعمل الجهاز بواجهة MIUI 14 المخصصة من شاومي، مما يوفر تجربة مستخدم سلسة وبديهية.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra أبرز 8 ميزات يأتي بها الهاتف الرائع

شاومي 13 الترا

يتميز هاتف شاومي 13 الترا بوحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية العدسة والتي تشمل على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل. توفر هذه المستشعرات المتقدمة، إلى جانب تحسينات الذكاء الاصطناعي، أداءً ممتازًا في الإضاءة المنخفضة وقدرات تكبير رائعة. يدعم الجهاز أيضًا تسجيل الفيديو بدقة 8K ويوفر العديد من ميزات التصوير الإبداعي.

هاتف شاومي 13 الترا

يعتبر Xiaomi 13 Ultra هاتفًا ذكيًا رائدًا بتصميمه المتميز وأدائه القوي وقدرات الكاميرا المتقدمة. بسعر تنافسي يصل إلى 1618 دولار، فإنه يوفر خيارًا مقنعًا لعشاق التكنولوجيا الذين يسعون للحصول على تجربة هاتف ذكي متطور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi 13 Ultra رسميًا

هل تفكر بشراء هذا الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى