الهواتف الذكيةجوجل

صور جوجل – Google Photos توفر أدوات تحرير جديدة ومتطورة .. فكيف تعمل وما هي شروط استخدامها ؟

تحديث صور جوجل ينطلق رسميًا بأدوات تحرير متقدمة وميزات رائعة لا تتجاهلها أبدًا

توفر صور جوجل – Google Photos للمستخدمين إدارة وتخزين الصور وأصبح من أشهر التطبيقات المستخدمة على نطاق واسع والتي تقدمها Google . وتتمثل إحدى ميزاته البارزة في أدوات التحرير القوية ، والتي تتيح للمستخدمين تحسين صورهم وتخصيصها بسهولة .

أدوات التحرير المتقدمة في صور جوجل

تقدم صور جوجل مجموعة متنوعة من خيارات التحرير ، بما في ذلك التعديلات الأساسية مثل الاقتصاص والتدوير والتسوية ، بالإضافة إلى ميزات التحرير المتقدمة مثل المرشحات وتعديلات التعريض الضوئي وتصحيح الألوان .

صور جوجل
صور جوجل

يمكن للمستخدمين أيضًا ، الاستفادة من أدوات التطبيق التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، مثل Magic Eraser لتحسين صورهم تلقائيًا أو تطبيق تأثيرات فنية .

شروط استخدام خيارات التحرير المتقدمة في Google Photos

في إعلان مثير ، انتقل فريق صور جوجل إلى Twitter للكشف عن مجموعة من أدوات التحرير الجديدة لصور Google على الويب . وكانت هذه الأدوات القوية ، التي كانت متوفرة في السابق حصريًا على تطبيق الهاتف ، بما في ذلك Portrait Light و Portrait Blur و Dynamic و Color Pop و HDR و Sky ، تظهر لأول مرة على موقع الويب .

أدوات التحرير المتقدمة في صور جوجل
أدوات التحرير المتقدمة في صور جوجل

تم تعيين هذا التوسيع لتحسين قدرات تحرير الصور للمستخدمين ، مما يسمح لهم بتحويل صورهم بمزيد من المرونة والتحكم الإبداعي . ومن المهم ملاحظة أن هناك بعض الاعتبارات المهمة التي يجب معرفتها قبل البدء في هذه الميزات الجديدة .

أوضحت Google في صفحة المساعدة الخاصة بها ، ستتطلب بعض هذه الأدوات عضوية Google One عند الوصول إلى التطبيق على جهاز كمبيوتر . وبالإضافة إلى ذلك ، لضمان تجربة سلسة ، توصي Google بأن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) لا تقل عن 4 جيجابايت ، ويتم تحديث متصفحك إلى أحدث إصدار . وتعد متطلبات النظام هذه ضرورية للاستفادة الكاملة من إمكانات أدوات التحرير وضمان الأداء الأمثل .

جدير بالذكر ، أنه سواء كان المصورون يقومون بتحسين الصور باستخدام خيارات Portrait Light و Portrait Blur المتقدمة ، أو إضافة لمسة ديناميكية مع الميزة الديناميكية ، أو جعل الألوان تنبض باستخدام Color Pop ، فإن مجموعة الأدوات الموسعة ستساعد المصورين على ضبط منتجاتهم الإبداعية بدقة وسهولة .

ما رأيك في الأدوات الجديد من Google Photos ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى