الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يكشف عن مفاجأتين مدهشتين – تعرّف عليهما

تحديث واتساب الجديد يضيف مزايا رائعة - لن تصدق ما تقدمه التحديثات الحديثة

أخبار سارة لأولئك الذين يستخدمون واتساب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، حيث تلقت خدمة المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا مؤخرًا العديد من التحديثات في نسختها لنظام التشغيل ويندوز، والتي تتضمن بعض الميزات الأكثر إثارة للاهتمام التي رأيناها مؤخرًا في إصدار الهاتف من التطبيق. من بينها، نجد إمكانية تعديل الرسائل المرسلة بالفعل ووظيفة مشاركة الشاشة عند المشاركة في مكالمة فيديو.

وتم اكتشاف هاتين الميزتين من قبل الأشخاص في موقع WABetaInfo من خلال فحص أحدث الإصدارات المتاحة من واتساب لنظام التشغيل ويندوز. دعونا نتعرف على كيفية عملهما بمزيد من التفصيل.

تحديث واتساب للكمبيوتر يجلب هذه الميزات الهامة

تحديث واتساب
صورة لتطبيق واتساب على الكمبيوتر

أضاف واتساب إلى إصدار ويندوز إمكانية مشاركة محتوى الشاشة مع بقية المشاركين في مكالمة فيديو، وهي وظيفة موجودة بالفعل في الغالبية العظمى من تطبيقات مؤتمرات الفيديو، والتي يخطط واتساب للوصول إلى مستواها لجعل تطبيقه أداة أكثر إثارة للاهتمام في هذا الصدد.

تتوفر هذه الميزة لعدد صغير من المستخدمين الذين لديهم الإصدار 2.2322.1.0 من تحديث واتساب التجريبي لنظام التشغيل ويندوز، المتاح من خلال متجر مايكروسوفت. في الصورة أسفل هذه السطور، يمكنك رؤية لقطة شاشة توضح كيفية عملها:

تحديث واتساب
لقطة شاشة من ميزة مشاركة الشاشة في واتساب على الكمبيوتر

من ناحية أخرى، قدم تحديث واتساب لنظام ويندوز أيضًا خيار تعديل الرسائل المرسلة بالفعل في إصدار ويندوز الخاص به. مرة أخرى، هذه ميزة متاحة لعدد صغير من الأشخاص، الذين يجب أن يكونوا قد قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيل ويندوز حتى يتمكنوا من استخدامه.

في هذه الحالة، يمكن الوصول إلى تعديل الرسائل من خلال قائمة الخيارات لكل رسالة. كما هو الحال في إصدار الهاتف، سيكون من الممكن فقط تعديل تلك الرسائل المرسلة قبل أقل من 15 دقيقة، وخلال ذلك الوقت يمكنك إجراء العديد من التعديلات حسب الضرورة.

لقطة شاشة من ميزة تعديل الرسائل في واتساب على الكمبيوتر

إذا كنت لا تزال غير قادر على استخدام أي من ميزات واتساب هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فربما يتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلا حتى يستمر طرح كلتا الميزتين في التقدم لتغطية عدد أكبر من المستخدمين.

في غضون ذلك، نذكرك بخطوات تنزيل واتساب وتحديثه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء كان ويندوز أو ماك.

ما رأيكم بهذه الميزات؟ وما هي أبرز ميزة يجب توافرها في نسخة سطح المكتب من التطبيق؟

زر الذهاب إلى الأعلى