الهواتف الذكيةشاومي

ما هي شروط استبدال هاتف شاومي القديم بـ شاومي 12 برو مجانًا؟

3 شروط لـ استبدال هاتف شاومي القديم

هل حقًا يمكن استبدال هاتف شاومي القديم؟ شركة شاومي على استعداد لتغيير هاتفك الذكي للحصول على “شاومي 12 برو” Xiaomi 12 Pro، مجانًا تمامًا. بالطبع ، لهذا يجب أن تستوفي عدة شروط وأحدها أنك تواجه سلوكيات غريبة عند الاتصال بشبكة WiFi.

وبدأت شاومي برنامج تبادل الهواتف الذكية لجميع المستخدمين الذين يستوفون بالمتطلبات. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تأخذ Xiaomi 12 Pro أو Xiaomi 13 Pro إذا دفعت جزءًا من تكلفتها.

شروط استبدال هاتف شاومي القديم Xiaomi Mi 11 Ultra بـ Xiaomi 12 Pro

على الرغم من أن حقيقة أن شاومي تتخلى عن Xiaomi 12 Pro مجانًا تمامًا هي فكرة جذابة للغاية، إلا أن الحقيقة هي أن الشركة تفعل ذلك من أجل تحسين صورتها. لهذا، يجب أن تكون قد اشتريت Xiaomi Mi 11 Ultra وواجهت أيضًا إخفاقات في اتصال WiFi الخاص بها.

استبدال هاتف شاومي القديم
استبدال هاتف شاومي القديم Xiaomi Mi 11 Ultra بـ Xiaomi 12 Pro

بالإضافة إلى صرف أكثر من 1,000 يورو التي يكلفها Xiaomi Mi 11 Ultra، يجب أن تكون شخصيا في الهند، بالإضافة إلى الحصول عليها في هذا البلد. أي إذا كنت قد أنفقت هذه الأموال في بلد آخر، فعليك أن تنسى أن شاومي ستغير هاتفك الذكي. وبالمثل، يمكنك اختيار Xiaomi 13 Pro طالما أن المستخدم المتأثر يقوم بدفع 30 روبية إضافية.

لا ينبغي أن يتم هذا النوع من العروض الترويجية للتبادل في بعض البلدان فحسب، بل يجب أن يتم عمليًا في جميع أنحاء سوقها، خاصة في مواجهة الشكاوى العديدة التي تراكمت في السنوات الأخيرة.

ما رأيكم بهذه الفكرة؟

زر الذهاب إلى الأعلى