الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب جديد 2023 يضيف ميزة مهمة ينتظرها الجميع للقنوات

ميزة رائعة للقنوات في تحديث واتساب الجديد

حصل تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب “WhatsApp ” على تحديث جديد يحمل رقم الإصدار 2.23.12.20 لاختبار ميزة Notify Me لمستخدمي الأندرويد الذين يرغبون في الانضمام إلى قناة، وهي ليست متاحة بعد لجميع المستخدمين.

ميزة جديدة للقنوات في تحديث واتساب جديد

وفقًا للمعلومات، أصدر WhatsApp هذه الميزة الجديدة لإعلام المستخدم بأنه لا يمكن الانضمام إلى قناة معينة في الوقت الحالي. تشير هذه المطالبة إلى أن مستخدمي WhatsApp ربما كانوا يحاولون الوصول إلى القناة دون الحصول على رد من التطبيق.

ميزة جديدة للقنوات في تحديث واتساب جديد

تظهر الرسالة تحديدًا عندما تحاول فتح قناة باستخدام عنوان URL (حاليًا). من حيث واجهة المستخدم، تحتوي على رمز القناة، “القناة غير متاحة لك بعد ، يمكننا إخطارك عندما تكون جاهزة”. تتضمن المطالبة أيضًا Notify Me وإلغاء الأزرار.

حاليًا، لا يتوفر خيار Notify Me للقناة إلا لجمهور محدود مع تحديث واتساب 2.23.12.20. ومع ذلك، يمكنك الانضمام إلى برنامج الاختبار التجريبي عبر متجر Google Play.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب يجلب زرًا جديدًا بميزة إضافية مفيدة للغاية

قنوات واتساب

واتساب

تم إطلاق قنوات واتساب “WhatsApp Channels” قبل بضعة أيام، وهي أداة بث أحادية الاتجاه للمسؤولين لإرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي. يمكنك أيضًا الوصول إلى قناة من روابط الدعوة المرسلة في الدردشات أو البريد الإلكتروني أو المنشورة عبر الإنترنت. الميزة متاحة مبدئيًا في سنغافورة وكولومبيا ، وستتوسع في المزيد من الأسواق قريبًا.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2023 يجلب تغييرات مثيرة للاهتمام للوحة المفاتيح

هل وصل هذا التحديث إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى