الهواتف الذكيةسامسونجشاومي

أهم 4 أمور يجب تجنبها لتسريع هواتف شاومي وسامسونج وتحسين الأداء

أمور يجب تجنبها على الفور لتسريع وتحسين أداء هواتف سامسونج وشاومي وايفون

يعاني الكثير من مستخدمي هواتف شاومي وسامسونج من عمل هواتفهم ببطء وهو أحد أكثر المواقف المزعجة التي يمكن مواجهتها . ولحسن الحظ هناك طرق بسيطة يمكن من خلالها تجنب أكثر 4 أمور يجب عليك تجنبها لتسريع وتحسين أداء هاتف Xiaomi أو Samsung .

أولاً ، من الضروري معرفة ما قد يسبب مشاكل التشغيل . وإذا كنت تواجه مشكلات من هذا النوع وترغب في حلها ، فسنعرض لك في هذا المقال بعض التوصيات التي يمكن أن تساعدك في إعادة تشغيل هاتفك بسرعة مرة أخرى وتسريع الأداء على الفور .

كيفية تسريع أداء هواتف شاومي وسامسونج

تسريع هواتف شاومي وسامسونج
تسريع هواتف شاومي وسامسونج

تتنوع الأسباب التي تجعل هاتفك يعمل ببطء ، ويمكن تصحيحها في معظم الحالات . والآن إليك العديد من الأمور التي يجب عليك تجنبها ، بالإضافة إلى التوصيات التي يمكن أن تساعدك في إعادة جهازك إلى العمل بشكل طبيعي .

استخدام إصدار قديم من نظام التشغيل : إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من Android أو iOS على هاتفك ، فقد تفقد تحسينات الأداء التي ستجعل هاتفك يعمل بشكل أفضل . ولذلك ، نوصي بتحديث هاتفك إلى أحدث إصدار من النظام كلما أمكن ذلك .

استخدم كل مساحة التخزين : مساحة هاتفك محدودة . وعلى الرغم من أن الشركات المصنعة تضيف المزيد من المساحة مع كل جيل جديد من الأجهزة ، فمن المهم التأكد من أن جهازك يحتوي على ذاكرة كافية .

لا تتحكم في الإشعارات : جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك تعتقد أن إشعاراتها هي الأكثر أهمية . ولكن ، في مرحلة ما ، من الضروري تعيين حد وإلا ستعاني وابلًا من الإشعارات التي ستؤدي في النهاية إلى إبطاء هاتفك . وإذا انتقلت إلى “الإعدادات / الإشعارات / إشعارات التطبيق” ، يمكنك التحكم في التطبيقات التي يمكنها إرسال إشعارات إليك ، وعدد المرات .

تسريع هواتف شاومي
تسريع هواتف شاومي

وجود عدد كبير جدًا من التطبيقات المفتوحة في الخلفية : عادةً ، يوصى بعدم إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية والسماح لنظام Android بإدارة العمليات . ومع ذلك ، إذا كان هاتفك يحتوي على ذاكرة RAM قليلة وتريد فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت ، فقد يتأثر هاتفك . وفي هذه الحالة ، يجب أن تكون على علم بكيفية إغلاق التطبيقات بشكل صحيح .

هذه ليست سوى بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لبطء أداء الأجهزة ، وقد تكون الأسباب الأخرى هي البرامج الضارة أو استخدام جهاز قديم جدًا أو اتصال إنترنت بطيء .

ما أكثر مشكلة مزعجة يتعرض لها هاتفك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى