تطبيقات وألعاب الهواتف

متطلبات تشغيل لعبة ماينكرافت بيدروك Minecraft: Bedrock Edition على أجهزة كروم بوك 2023

سعر لعبة Minecraft: Bedrock Edition لنظام التشغيل كروم وأبرز متطلبات التشغيل

أعلنت مايكروسوفت قبل ثلاثة أشهر عن Minecraft Eary Access لنظام التشغيل كروم (Chrome). منذ ذلك الحين، واصلت الشركة العمل على إصدار تحديثات جديدة لجعل اللعبة أكثر استقرارًا. الآن، أصدرت الشركة الإصدار الثابت من Minecraft للأجهزة التي تعمل بنظام ChromeOS.

لعبة Minecraft: Bedrock Edition متاحة الآن على أجهزة كروم بوك

أصبحت لعبة ماينكرافت بيدروك Minecraft: Bedrock Edition الآن متاحة بشكل مستقر على أجهزة Chromebook، بما في ذلك أجهزة سامسونج. تبلغ تكلفة اللعبة 19.99 دولارًا لنظام التشغيل Chrome. ومع ذلك، إذا كنت قد اشتريت بالفعل إصدار أندرويد من اللعبة ، فيمكنك الحصول على إصدار ChromeOS مقابل 13 دولارًا.

ماينكرافت

بمجرد شراء لعبة ماينكرافت بيدروك ايديشن لـ ChromeOS بسعر 19.99 دولارًا ، سيكون متاحًا أيضًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد مجانًا.

متطلبات تشغيل لعبة Minecraft: Bedrock Edition

ماينكرافت

ومع ذلك، قد لا تتمكن جميع أجهزة Chromebook من تشغيل لعبة ماينكرافت بيدروك ايديشن. إليكم متطلبات تشغيل اللعبة على الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل ChromeOS :

  • يحتاج الجهاز إلى ChromeOS 111 على الأقل .
  • 64 بت (ARM أو x86_x64) ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، ومساحة تخزين1 غيغابايت على الأقل لملفات التثبيت.
  • يجب أن يكون جهاز Chromebook مزودًا بمعالجات AMD Ryzen 3 3250C أو Intel Celeron N4500 أو Intel i3-7130U أو Mediatek MT8183 أو Qualcomm SC7180 أو معالجات أفضل.

تعني متطلبات الأجهزة هذه أن جميع أجهزة Chromebook تقريبًا ستكون قادرة على تشغيل لعبة ماينكرافت بيدروك ايديشن دون العديد من مشكلات الأداء. كذلك، تعمل اللعبة عبر الأنظمة الأساسية، لذا يمكنك لعبها مع أصدقائك الذين يقومون بتشغيل اللعبة على أي جهاز أو وحدة تحكم.

اقرأ أيضًا: متطلبات تشغيل لعبة ماينكرافت Minecraft للكمبيوتر وللأندرويد 2022

هل سبق أن لعبت ماينكرافت من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى