الهواتف الذكيةسامسونج

شركة سامسونج تُطلق تحديثًا هامًا إلى ثلاثة هواتف مشهورة من الفئة S .. ننصح بعدم تجاهله أبدًا !

ثلاثة هواتف من سامسونج من الفئة S تحصل على تحديث مهم .. قم بتثبيته على الفور

يعمل فريق تحديث البرامج في سامسونج بكامل قوته ويقوم بإحضار تحديث الأمان لشهر يونيو 2023 إلى المزيد من الأجهزة منذ بداية الشهر . والآن تتلقى سلسلة سامسونج جالكسي اس 20 – Galaxy S20 أيضًا تحديثًا مهمًا يشمل جميع الإصلاحات من أحدث تصحيح أمني .

سلسلة جالكسي اس 20 تتلقى تحديثًا مهمًا

يتم طرح التحديث الجديد لهواتف Galaxy S20 و +Galaxy S20 و Galaxy S20 Ultra في حوالي اثني عشر سوقًا أوروبية ، على الرغم من أن الإصدار الأولي يبدو أنه مخصص للمتغيرات الخاصة بشركات الجوال في معظم تلك الأسواق . إنه إصدار البرنامج الثابت G98xxXXUHHWED ، ومن المثير للاهتمام أنه يبدو أنه يحتوي على أكثر من مجرد أحدث إصلاحات الأمان .

سلسلة جالكسي اس 20 تتلقى تحديثًا مهمًا
سلسلة جالكسي اس 20 تتلقى تحديثًا مهمًا

لسوء الحظ ، لم يتوفر سجل التغيير لهذا التحديث حتى الآن ، لذلك لا يمكننا تحديد التغييرات أو التحسينات أو الميزات الجديدة التي يجلبها إلى برامج Samsung الرئيسية لعام 2020 .

بالنسبة إلى تصحيح الأمان في يونيو 2023 ، فهو يقدم إصلاحات لثلاثة عيوب أمنية خطيرة في نظام التشغيل Android و 11 إصلاحًا للعيوب المكتشفة على أجهزة Samsung ، مع توفر مزيد من التفاصيل هنا للمهتمين .

تثبيت التحديثات الجديدة على هاتف سامسونج

ستقوم هواتف Galaxy S20 و +Galaxy S20 و Galaxy S20 Ultra بإعلامك تلقائيًا بالتحديث بمجرد نشره في السوق الخاص بك ، ولكن يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان متاحًا الآن عن طريق فتح تطبيق إعدادات الهاتف ، والضغط على تحديث البرنامج ، ثم الضغط على تنزيل وتثبيت.

سامسونج جالكسي اس 20
سامسونج جالكسي اس 20

إذا كنت ترغب في تنزيل البرامج الثابتة يدويًا على هاتفك باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فيمكنك تنزيل أحدث البرامج الثابتة من هـنـا .

جدير بالذكر ، إذا كنت تمتلك Galaxy S20 FE ، فسيتعين عليك انتظار تحديث يونيو حيث لم يتم تحديث طرز Fan Edition في نفس الوقت مثل الطرازات القياسية و Plus و Ultra . علمًا بأن سلسلة Galaxy S20 غير مؤهلة لنظام Android 14 و One UI 6.0 . وينطبق ذلك على جميع طرازات Galaxy S20 ، بما في ذلك S20 FE .

ما رأيك في تحديثات Samsung الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى