الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا جي 42 – Nokia G42 5G الجديد يظهر على منصة Geekbench مع تفاصيل المعالج وأهم المواصفات

نوكيا جي 42 يستعرض أدائه المميز على منصة Geekbench مع كشف المواصفات الرئيسية

طرحت شركة نوكيا العديد من الهواتف الجديدة في الولايات المتحدة هذا الشهر ، بما في ذلك XR21 المتين مع بنية “غير قابلة للتدمير” . ومن المتوقع قد تطلق HMD Global هاتفًا جديدًا ميسور التكلفة في سلسلة G ، يحمل اسم نوكيا جي 42 – Nokia G42 5G . وقد تم رصد الهاتف مؤخرًا على منصة اختبار الأداء Geekbench يعمل بنظام Android 13 ومعالج Qualcomm غير معروف .

نوكيا جي 42 الجديد يزور منصة Geekbench

تم رصد Nokia G42 مؤخرًا على Geekbench بمواصفاته الرئيسية . وتم إدراج الهاتف في منصة اختبار الأداء باستخدام معالج من Qualcomm رباعي النواة بتردد أساسي يبلغ 1.90 جيجا هرتز .

هناك أيضًا مجموعة سريعة من نواتين ، تم تسجيلهما بسرعة 2.21 جيجا هرتز . على الرغم من أننا لا نعرف الاسم الدقيق لهذا المعالج ، فمن المتوقع أن يكون معالج من الفئة المتوسطة .

نوكيا جي 42 الجديد يزور منصة Geekbench
نوكيا جي 42 الجديد يزور منصة Geekbench

يتضح هذا بشكل أكبر من خلال نتيجة الاختبار . حيث تمكن Nokia G42 من تسجيل 738 في اختبارات أحادية النواة و 1718 في اختبارات متعددة النواة . وتشير قائمة Geekbench أيضًا إلى أن الهاتف يحصل على 4 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ويقوم بتشغيل برنامج Android 13 خارج الصندوق. هذه هي كل المعلومات التي نحصل عليها من القائمة الحالية.

مواصفات نوكيا جي 42

تدعي التقارير السابقة أن Nokia G42 سيحتوي أيضًا على متغير 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) مع 128 جيجابايت للتخزين المدمج .

نوكيا جي 42
نوكيا جي 42

من المحتمل أن يتميز Nokia G42 الجديد بدقة شاشة تبلغ (1612 * 720) بكسل وسيكون متاحًا بخيارين للألوان ، الأرجواني والرمادي . وما زالت التفاصيل الأخرى حول الهاتف غير معروفة .

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Nokia G42 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى