أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

أندرويد 14 – Android 14 Beta 3 روابط تحميل الإصدار التجريبي الثالث رسميًا للهواتف المتوافقة

تحميل تحديث أندرويد 14 بروابط مباشرة

خلال Google I / O 2023 الماضي، أعلنت الشركة عن الإصدار التجريبي الثاني من أندرويد 13. والآن، بعد أقل من شهر، أطلقت الشركة للتو “الإضدار التجريبي الثالث من أندرويد 14” Android 14 Beta 3، قبل وصول أول متغير مستقر من الإصدار الجديد من أندرويد.

Android 14 Beta 3 متاح الآن للتنزيل على جميع هواتف Google Pixel المتوافقة ويمكن أن يصل قريبا إلى أحدث الهواتف الذكية من العلامات التجارية الأخرى مثل Xiaomi أو realme أو OnePlus أو Nothing أو vivo. ويأتي هذا الإصدار التجريبي الجديد من Android محملاً بالميزات، والتي سنقوم بتفصيلها أدناه.

الهواتف المؤهلة للحصول على الإصدار التجريبي الثالث من أندرويد 14 مع روابط التحميل

أندرويد 14
Android 14 Beta 3

مميزات أندرويد 14 (الإصدار التجريبي الثالث)

Android 14 Beta 3

تستهدف الحداثة الرئيسية لنظام Android 14 Beta 3 مصنعي ومطوري الهواتف، نظرًا لأن هذا الإصدار التجريبي الجديد يتضمن واجهات برمجة التطبيقات النهائية التي ستسمح لهم بتكييف تطبيقاتهم مع Android 14 دون خوف من حدوث تغييرات جذرية فيها قبل الإصدار النهائي.

ويقدم الإصدار التجريبي العام الثالث من أندرويد 14 أيضا سلسلة من التغييرات الصغيرة في الواجهة التي يجب أن تعرفها. أولها هو تضمين مؤشر شحن جديد في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة سيظهر عند وضع الهاتف للشحن والذي سيظهر النسبة المئوية للشحن بين الحين والآخر لبضع ثوان.

ثانيا، يعطي Android 14 Beta 3 مزيدا من الألوان للأيقونات الموضوعية، وبالتالي، فإن خلفية كل رمز لها ألوان أكثر حيوية وتكتسب درجة لون الرمز نفسه أيضا كثافة، ولكن على العكس من ذلك، يتسبب هذا في فقدان الرموز الكثير من تباينها مقارنة بالإصدارات السابقة.

أندرويد 14
تاريخ اطلاق التحديث

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الإصدار التجريبي الجديد من Android 14 وظيفة تسمح لمستخدمي Pixel بتكوين اختصارين على شاشة قفل الجهاز.

ومن بين الإجراءات التي يمكنك تعيينها لهذه الاختصارات تشغيل المصباح أو فتح تطبيق Google Home أو تنشيط وضع “عدم الإزعاج” أو بدء تشغيل ماسح رمز الاستجابة السريعة وتفتح هذه الاختصارات بضغطة طويلة عليها.

برأيكم، ما هي الميزة التي يجب توافرها في أندرويد 14؟

زر الذهاب إلى الأعلى