الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب أخيرًا يأتي بأهم ميزة طال انتظارها منذ سنوات طويلة!

تحديث واتساب يجلب أهم ميزة على الاطلاق

لا مزيد من الحيل لتتمكن من إرسال الصور عن طريق واتساب بأعلى جودة، حيث يجلب تحديث واتساب الجديد أخيرًا خيار إرسال الصور بدقة عالية، دون الحاجة إلى إرسالها كما لو كانت مستندات أو الاضطرار إلى اللجوء إلى أدوات الطرف الثالث.

تم تأكيد ذلك من WABetaInfo، الذي يوضح لنا كيف يرى بعض المستخدمين بالفعل خيار إرسال صور عالية الدقة عبر واتساب عند التحديث إلى أحدث إصدار تجريبي من التطبيق.

إرسال الصور بدقة كاملة في تحديث واتساب الجديد

كما تعلمنا ، يأتي إرسال صور عالية الدقة في تحديث واتساب الجديد مع الإصدار 23.11.0.76 من WhatsApp Beta لنظام iOS ، ومع الإصدار 2.23.12.13 من WhatsApp Beta لنظام Android. ويتم بالفعل توزيع كلا الإصدارين على المستخدمين الملتزمين ببرنامج الاختبار من خلال متاجر التطبيقات المعنية.

ارسال الصور بدقة عالية في تحديث واتساب الجديد

عند الترقية إلى هذا الإصدار، يمكنك أن ترى كيف تتضمن شاشة إرسال الصور الآن رمزًا جديدا برمز “HD” وترس. يؤدي النقر فوقه إلى فتح قائمة تتيح لك اختيار جودة الصورة، سواء كانت قياسية أو عالية الدقة.

يتيح لك خيار HD إرسال الصورة بدقة 4K طالما كانت متوفرة. إذا حددت هذا الخيار ، فسيظهر رمز أعلى الصورة في فقاعة الرسالة التي تحتوي عليها.

مما لا شك فيه أنه أحد أكثر الخيارات المتوقعة من قبل مستخدمي WhatsApp ، مما يضع أخيرًا تطبيق المراسلة Meta على مستوى البدائل مثل Telegram في هذا الصدد.

الآن ، علينا فقط انتظار أن تقرر الشركة إحضار الوظيفة إلى الإصدار الثابت من التطبيق ، بحيث يمكن لعدد أكبر من المستخدمين الاستمتاع بها.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى