الهواتف الذكيةشاومي

هواتف شاومي القديمة تتلقى أهم ميزة ويمكن تجربتها على الفور .. إليكم الخطوات

تعرف على الميزة الجديدة لـ هواتف شاومي القديمة

عادة ما يتطلب الكثير أحدث إصدار من GCam المتاح لأجهزة و هواتف شاومي أو ريدمي أو بوكو وأن يكون لدينا Android 12 أو Android 13. لحسن الحظ ، هناك GCam جديد متوافق مع الإصدارات السابقة يسمح لنا بتحسين كاميرا جميع الهواتف حتى هواتف شاومي القديمة.

وإذا كان لديك هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو أو أي هاتف ذكي آخر منذ بضع سنوات، فإن GCam الذي نقدمه لك اليوم سوف يثير اهتمامك. سيؤدي ذلك إلى تحسين الكاميرا الخاصة بك، ودمج أوضاع مختلفة ربما لا تكون لديك في تطبيق الكاميرا الأصلي.

تثبيت GCam على هواتف شاومي التي تم إصداره منذ عام 2015

أصدرت BSG، أحد أشهر المطورين في مجال GCam، نسخة معدلة. هذا هو الإصدار 3.2 ، والذي على الرغم من أنه قديم جدًا ، فقد تم تعديله لدمج جميع أنواع الوظائف.

يتوافق GCam الجديد مع أي جهاز محمول يعمل بنظام Android 6 أو أعلى ويجلب معه وضعًا رأسيا وتسجيل 4K وحتى وضع الحركة البطيئة. بالإضافة إلى ذلك، فإن معالجة الصور الخاصة به متقدمة جدًا والتي تتضمنها هواتف شاومي القديمة عادة.

هواتف شاومي
ميزة الكاميرا الجديدة لـ هواتف شاومي القديمة

علاوة على ذلك، يجلب GCam معه أقدم إيماءات التنقل المحمولة وأجهزة ضبط الوقت وتكوين الاندفاع وحتى وظيفة SmartBurst و HDR +.

لتنزيل GCam هذا على شاومي أو ريدمي أو بوكو، ما عليك سوى القيام بذلك من هذا الرابط على موقع Celso Azevedo الإلكتروني. وتذكر أنه من المحتمل أن تضطر إلى تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة لأنه ليس تطبيقاً متاحا في متجر جوجل.

زر الذهاب إلى الأعلى