الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro سيُفاجئ عشاق التصوير بميزات رهيبة للكاميرا

تسريب جديد يكشف تفاصيل مثيرة حول كاميرا شاومي 14 برو وقدرة الشحن

أكدت أحدث التقارير ، أنه من المقرر أن تكشف شركة شاومي عن سلسلة هواتفها الجديدة شاومي 14 – Xiaomi 14 المُنتظرة في شهر نوفمبر من هذا العام . وسيتم تشغيل هواتف السلسلة بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 القادم من كوالكوم ، والذي قد يظهر لأول مرة في أكتوبر من هذا العام .

تفاصيل كاميرا شاومي 14 برو

تُشير الشائعات إلى أن Xiaomi 14 و شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro سيكونان مزودان بكاميرات زوم بيريسكوب وستوفر إمكانات تكبير Periscope للمستخدمين إمكانات زووم بصري مُحسّنة ، مما يمكنهم من التقاط الأهداف البعيدة بدقة .

شاومي 14 برو
شاومي 14 برو

وفقًا لحساب “Digital Chat Station” الشهير ، ستوفر كاميرا بيريسكوب المقربة من Xiaomi 14 Pro تقريب بصري حتى 5x بطول بؤري مذهل يبلغ 115 ملم . وفي الوقت نفسه ، سيكون لدى شقيقه ، Xiaomi 14 ، كاميرا تليفوتوغرافي بيريسكوب مع تقريب بصري حتى 3.9x وبطول بؤري 90 مم . ولم يشارك المسرب أي معلومات أخرى عن الكاميرات في سلسلة Xiaomi 14 .

زعمت التقارير السابقة أنه ، مثل Xiaomi 13 Pro ، سيحتوي Xiaomi 14 Pro على ثلاث كاميرات بدقة 50 ميجابكسل في الخلف أحدهما عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية وكاميرا تكبير . وستدعم الكاميرا الأمامية لـ Xiaomi 14 Pro تسجيل الفيديو بدقة 4K ، مما يعد بصور شخصية عالية الجودة ومكالمات فيديو.

شاومي 14 برو
شاومي 14 برو

من المتوقع أن يتميز كلا الطرازين ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة . وستختلف إمكانيات الشحن بين الطرازات ، حيث سيدعم هاتف Xiaomi 14 ما يصل إلى 90 واط من الشحن ، ومن المحتمل أن يوفر البديل Xiaomi 14 Pro سرعات شحن تبلغ 120 واط .

جدير بالذكر ، أنه سيتم إطلاق هاتف Xiaomi 14 Ultra العام المقبل . وقد يظهر هاتف شاومي الرائد لأول مرة في الربع الأول من عام 2024 في الصين .

برأيك ما أكثر ميزة ترغب في رؤيتها في هواتف Xiaomi القادمة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 14 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى