الهواتف الذكيةون بلس

سعر ومواصفات ون بلس نورد ان 30 – OnePlus Nord N30 5G وأبرز الميزات رسميًا

كل ما تود معرفته حول الهاتف الجديد OnePlus Nord N30 5G

أعلنت شركة ون بلس اليوم رسميًا عن خليفة الهاتف الذكي OnePlus Nord N20 5G في السوق الأمريكية والذي أطلقت عليه اسم ون بلس نورد ان 30 (OnePlus Nord N30).

يعتبر الهاتف نسخة معاد تسميتها من OnePlus Nord CE 3 Lite الذي تم إطلاقه في آسيا وأوروبا في أبريل. كما أنه هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يدعم اتصال 5G ويستهدف تحديدًا العملاء الذين يبحثون عن أكبر قدر من المميزات بسعر مناسب.

مواصفات OnePlus Nord N30 5G

يتميز OnePlus Nord N30 5G بشاشة بحجم 6.72 إنش وبدقة +FHD ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز، وتحتوي على كاميرا أمامية داخل ثقب في أعلى منتصف الشاشة.

ون بلس نورد ان 30

تحتوي الجهة الخلفية على حلقتين للكاميرا، العلوية هي للكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل قادر على تكبير 3x ، أما الحلقة الثانية تحتوي على كاميرتين الأولى للعمق بدقة 2 ميجابكسل والأخرى ماكرو بدقة 2 ميجابكسل أيضًا.

يوفر OnePlus Nord N30 5G إمكانات تصوير رائعة، أما لصور السيلفي، يتميز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ون بلس نورد ان 30

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 695 مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيجابايت من تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. يوفر خيارات تخزين واسعة من 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

يعمل الجهاز ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير ، تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط لإعادة الشحن السريع والفعال.

ون بلس نورد ان 30

يعمل بواجهة OxygenOS 13.1 ، التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 13. وسيحصل على سنة واحدة من تحديثات نظام التشغيل وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية لهذا الطراز.

يأتي أيضًا بمستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومدمجًا مع زر الطاقة. كذلك، الجهاز مزودًا بسماعات ستيريو مزدوجة لتعزيز تجربة الصوت.

بالنسبة للاتصال، يدعم OnePlus Nord N30 5G خيارات مختلفة مثل 5G و WiFi و Bluetooth 5.3 ومنفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

السعر والتوفّر

ون بلس نورد ان 30

يتوفر OnePlus Nord N30 5G للطلب المسبق على موقع OnePlus الرسمي بالولايات المتحدة بسعر 299.99 دولارًا. سيبدأ الشحن من 8 يونيو، وسيحصل العملاء الذين حجزوا الهاتف الذكي مسبقًا على زوج مجاني من سماعات OnePlus Nord Buds 2 TWS ، بقيمة 59 دولارًا.

يأتي الهاتف بخيارين للألوان هما الأصفر (Pastel Lime) والرمادي (Chromatic Gray). ومع ذلك، اللون الرمادي فقط مدرج حاليًا في المتجر عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات OnePlus Nord N300 كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OnePlus Nord N30 5G من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى