الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 سامسونج تعترف بـ مشكلة في هواتف السلسلة تثير استياء المستخدمين

سامسونج تعترف بالمشكلة في سلسلة جالكسي اس 23

اعترفت شركة سامسونج أخيرًا بمشكلة عدم الوضوح الموجودة في الصور التي تم التقاطها باستخدام هاتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) و هاتف سامسونج جالكسي اس 23 بلس (Galaxy S23 Plus). وأعربت الشركة عن استعدادها لتنفيذ حل للمشكلة.

ويبدو أن المشكلة موجودة في الفتحة الساطعة الموجودة في العدسة الخلفية ذات الزاوية الواسعة لكلا الجهازين. وعلى الرغم من أنه ليس واسع الانتشار، إلا أن سامسونج جالكسي اس 23 الترا كان له أيضًا تأثير غريب، ولكن قد يكون ذلك بسبب وضع الدقة العالية الذي لا يدعم التركيز المحسن.

بينما تعمل سامسونج على إصلاح المشكلة، يمكن لمستخدمي جالكسي اس 23 و جالكسي اس 23 بلس الذين يواجهون هذه المشكلة محاولة التقاط صورة بعيدًا قليلاً (على بعد حوالي قدم من الهدف) ومحاولة التقاط صورة مع الهاتف عمودياً.

ما تحتاج معرفته حول مشكلة سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

– تدرك سامسونج مشكلة عدم الوضوح الموجودة في الصور التي تم التقاطها باستخدام Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus.
– تتعلق المشكلة بفتحة العدسة الساطعة الموجودة في العدسة الخلفية ذات الزاوية الواسعة لكلا الجهازين.
تعمل سامسونج على حل المشكلة.

منذ مارس، أبلغ المستخدمون عن مشكلة التعتيم هذه في الصور التي تم التقاطها باستخدام Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus. واستغرق OEM الكوري حوالي ثلاثة أشهر للتعرف على المشكلة والبدء في العمل على إصلاحها.

جالكسي اس 23 بلس
جالكسي اس 23 بلس

يستخدم كلا الجهازين المعنيين مستشعرا رئيسياً بدقة 50 ميجابكسل في الخلف وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 12 ميجابكسل. ويأتي كل منها مزودا بتقنية Super HDR محسنة، لذلك ربما يكون هناك بعض التعارض هناك حيث تتطلع سامسونج إلى إصلاحه.

وعلى الرغم من أنه ليس واسع الانتشار، فقد كان هناك تقرير عن هذا التأثير الضبابي على Galaxy S23 Ultra أيضًا. ويذكر منشور من سامسونج هذا، مشيرًا إلى أنه إذا التقط المستخدم صورة في وضع الدقة العالية، فلن يتم دعم تحسين تركيز الجهاز خلال ذلك الوقت. ويبدو أن هذا هو السبب في أي ضبابية غريبة على أحدث طراز Ultra.

لم تحدد سامسونج بعد تاريخًا أو فترة زمنية يمكن للمستخدمين توقع إصدار تحديث البرنامج هذا. ونأمل ألا يستغرق الأمر ثلاثة أشهر أخرى حتى تصدر الشركة إصلاحًا.

في الختام:

اعترفت سامسونج أخيرًا بمشكلة عدم الوضوح في الصور التي تم التقاطها باستخدام Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus وتعمل على إصلاحها. يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة تجربة بعض الحلول المؤقتة أثناء انتظار تحديث برنامج الشركة.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى