الروبوتاتجوجلمايكروسوفت

أهم 6 أمور يتفوق بها جوجل بارد Google Bard على شات جي بي تي يجب معرفتها الآن

تعرف على أهم 6 أشياء يتفوق بها Google Bard على ChatGPT .. تعرف عليها الآن !

يُعد جوجل بارد – Google Bard أحد روبوتات الذكاء الاصطناعي الحديثة ، ويتساءل الكثير من المستخدمين هل هو أفضل من شات جي بي تي – ChatGPT وبماذا يتفوق عليه . أكدت جميع التجارب أن جوجل Bard يتفوق علي ChatGPT في جوانب متعددة أظهرت فيها Google عملاً جيدًا يحسد عليه عند تطوير منتجها . ولذلك ، سنعرض لكم اليوم كيف يتفوق Google Bard على ChatGPT .

أهم 6 أشياء تجعل جوجل بارد أفضل من شات جي بي تي

  1. يقدم Google Bard إجابات ذات جودة أفضل

قام جوجل بارد بتدريب نفسه باستخدام قاعدة بيانات Google الواسعة ، والتي مكنته من تقديم إجابات دقيقة للغاية للمستخدمين. بعد كل شيء ، تم تقديم هذه الإجابات إلينا بالفعل من قبل محرك البحث في الماضي دون أي مشكلة ، لذلك ليس من المستغرب أن يكون هذا الذكاء الاصطناعي دقيقًا مثل محرك البحث الذي تم إنشاؤه بواسطة Page and Serkin. الإجابات أكثر دقة من ChatGPT ولديها أيضًا وظيفة سنراها لاحقًا ستساعدنا بالتأكيد في التغلب على ChatGPT.

أهم 6 أشياء تجعل جوجل بارد أفضل من شات جي بي تي
أهم 6 أشياء تجعل جوجل بارد أفضل من شات جي بي تي
  1. لديك اتصال بالإنترنت

لا يحتوي الطراز المجاني من ChatGPT على اتصال بالإنترنت ، لذلك لا يمكننا طرح الأسئلة الحالية التي تتجاوز العام 2021 . ويرجع ذلك إلى محدودية المستخدمين المجانيين نظرًا لأن GPT-4 ، على عكس GPT-3 . يحسب منذ بعض الوقت . وفي الواقع ، إذا استخدمنا Bing مع ChatGPT ، فإنه يحتوي على اتصال بالإنترنت ، لذا فهو بديل رائع للاستخدام مقارنة بالإصدار المجاني من ChatGPT .

  1. إجابات مختلفة على نفس السؤال

هذه واحدة من المفضلة لدى الجميع . ويعد ChatGPT إجابة باستخدام الذكاء الاصطناعي الخاص به ، لكن جوجل بارد يجهزك لما يصل إلى ثلاث مسودات مختلفة لمعرفة ما إذا كان أي منها يلبي السؤال الذي طرحته بشكل أكثر تماسكًا . وصحيح أن هذا يكسر آليات الذكاء الاصطناعي الأخرى قليلاً حيث يحاول أن يبدو أشبه بمحادثة بشرية ، لكنه مفيد جدًا خاصةً إذا كنا عادةً نراجع عمل الذكاء الاصطناعي قبل إرساله . وبهذه الطريقة ، سيسمح لنا Bard بالوصول إلى إجابات متعددة من خلال أحد خياراته .

  1. تلخيص صفحات الويب

ربما لاحظت أنه عندما تطلب من ChatGPT ملخصًا طويلاً ، فإنه غالبًا ما يصنعها . وهذا لأنه غير مستعد لكتابة ملخصات تزيد عن 100 أو 200 كلمة ، لذلك عندما تطلب منه ملخصًا أطول يصبح مجنونًا تلقائيًا . وهذا ليس هو الحال مع Google AI الذي تم إعداده بالفعل بشكل افتراضي لتلخيص النصوص الطويلة لنا . وإذا أضفنا إلى هذا أنه قادر على إعطائنا إجابات مختلفة على نفس السؤال ، فالحقيقة أنه يصبح لا يهزم تمامًا وبشكل مطلق في مواجهة منافسيه .

جوجل بارد مقابل شات جي بي تي
جوجل بارد مقابل شات جي بي تي
  1. الاتصال بجوجل ومعرفة المصادر

سيخبرك الذكاء الاصطناعي من Google دائمًا من أين حصلت على المعلومات . ويُظهر أن مصادره أمر بالغ الأهمية ، على الرغم من أنه شيء سمح لك منذ فترة طويلة باستخدام Bing . كما يعرض Bing دائمًا مصادره ويشير إليها بشكل صحيح ويستخدم GPT-4 ، لكنه يسمح لنا بتعميق البحث من خلال العديد من الارتباطات التشعبية أكثر من محرك بحث Microsoft .

  1. نقل النص الذي تم إنشاؤه بسهولة إلى محرر مستندات Google

إذا طلبت ملخصًا ، فيمكنك تصدير هذا النص إلى أشكال دعم أخرى . على الرغم من أنه يمكنك دائمًا الرجوع إليها من خلال السجل ، حتى نتمكن من نسخها أو لصقها في المستندات الأخرى التي تهمنا وكذلك حفظها لطباعتها إذا أردنا . ومن السهل تحقيق ذلك والذي كان يجب على ChatGPT أن يدمجه منذ فترة طويلة .

هل جربت من قبل أي روبوتات ذكاء اصطناعي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى