الهواتف الذكيةثيمات شاوميشاومي

تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14 التي تجعل هاتفك أكثر أناقة مع خصائص هامة للغاية

تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14 الأروع على الإطلاق

سيسمح لك تخصيص هاتفك من خلال تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14 بالحصول على تصميم أكثر تخصيصًا، وفقا لأذواقك ومن خلاله يمكنك الوصول بشكل أفضل وأسرع إلى ما تريد.

حاليا، هناك العديد من ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14، بعضها يخلق مظهرًا أكثر أناقة لهاتفك . مثل تلك التي سنناقشها أدناه، فهي أنيقة للغاية وستحب التباهي بها.

خطوات تنزيل ثيمات شاومي

إذا كنت ترغب في تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14 أدناه، فما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات هاتفك المحمول والدخول إلى قسم الثيمات. 

وهناك، عليك فقط البحث عنها بالاسم، والبدء في تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14 بحيث تكون في حسابك والنقر فوق تطبيق لاستخدامها. يمكنك البحث عنها لاحقا في الثيمات الخاصة بك، بعد تنزيلها، لتغييرها وقتما تشاء، والبحث عن الآخرين إذا كنت مهتما أكثر.

تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14

1: Minimal Cool

تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14
ثيم Minimal Cool

هذا موضوع بسيط للغاية وأصلي يتميز بوجود أيقونات جذابة للغاية ومصممة جيدًا. أنه يختلف اختلافًا كبيرًا عن الآخرين ويتضمن أيضا أداة ساعة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. على شاشة القفل ، سترى الوقت واليوم بطريقة جذابة للغاية.

2: Clouds

تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14
تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14

الغيوم هو موضوع أزرق أنيق مع غيوم تحاكي سماء هادئة. مع مظهر بسيط للوهلة الأولى، فإنه يعتمد فقط على ما هو مهم.

عند تثبيته، سترى كيف تبدو الرموز أكثر تقريبًا ولها خلفية زرقاء سماوية مثل الشاشة. وستجد نفسك أيضًا أعلاه مع أداة الساعة والوقت. وستعرض شاشة القفل الوقت واليوم على الجانب الأيمن، ويمكن رؤيتها بوضوح عموديًا.

3: Business Style 16

تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14
تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14

أنه تصميم أنيق للغاية بألوان ممتعة للغاية للعين، تدرجات. مع وجود الساعة في وسط الشاشة في مركز الصدارة على شاشة القفل، حيث سترى العقارب تتحرك على إيقاع الدقائق والثواني والساعات.

وتأخذ الرموز شكلاً جديدًا، فهي ليست كلها متشابهة. مع شكل الماس التطبيقات ومربع المجلدات، على الرغم من ترك شيء من شعار التطبيق في الأفق للتعرف عليها بسهولة أكبر.

4: Aim High

تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14
ثيم Aim High

Aim High هو موضوع أنيق للغاية وأحادي اللون تم تصميمه بمظهر جذاب للغاية، مع أيقونات سوداء ورمادية. كل شيء يجمع بشكل مثالي لإعطاء مظهر مذهل لهاتفك.

وإذا كان هذا هو خيارك الأفضل الذي سيعتمد على أذواقك الشخصية ، فسيكون أيضًا موضوعا مثاليا لتوفير الطاقة والعناية بشاشتك إذا كانت من نوع AMOLED.

5: Minimal View

تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14
ثيم Minimal View

Minimal View هو موضوع أنيق وبسيط للغاية حيث سترى الساعة والتاريخ في عنصر واجهة مستخدم مع الكثير من السحر. ويحتوي على ساعة رقمية وأيقونات ذات شكل غريب ومظهر ممتع للغاية للعين. على شاشة القفل، سترى التاريخ والوقت عموديًا، مع بعض الرموز بجانبه حتى تتمكن من الوصول إليها بشكل أسرع. يركز على الأساسيات.

6: Shinigami Minimal

تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14
ثيم Shinigami Minimal

Shinigami Minimal هي واحدة من أكثر الثيمات أناقة لتخصيص هواتف شاومي التي ستحبها لأيقوناتها المستديرة وتصميمها والأدوات التي تعطي مظهرًا مختلفًا وأنيقًا للغاية لهاتفك. على شاشة القفل، سترى الوقت وما يثير اهتمامك، بالإضافة إلى خلفية جذابة للغاية مع صورة شينيجامي في وسطها.

7: Minimalistic ten

تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14
ثيم Minimalistic ten

مظهره جذاب للغاية، والألوان الداكنة والزرقاء في الغالب، حتى في الرموز المستديرة التي ستراها على الشاشة. سيكون الوقت فوق كل شيء. وستتمكن من الوصول إلى الكاميرا بسرعة أكبر لالتقاط الصور. تجذب شاشة القفل الكثير من الاهتمام ، بلون جميل ، ومع أداة الوقت في النسخة الرقمية.

8: Elegant Style

تنزيل ثيمات شاومي MIUI 13 و MIUI 14
ثيم Elegant Style

إنه ثيم مختلف تمامًا مع خلفية جميلة وأنيقة تتميز بالكثير من الرموز المخصصة، وشاشة قفل أكثر ثراء مع الساعة التناظرية السائدة، والكثير من التفاصيل الفريدة. الألوان التي تبرز هي الأسود والأبيض ، في أشكال مستديرة صغيرة.

ما هو أكثر ثيم نال إعجابكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى