الهواتف الذكيةجوجل

جوجل Pixel 5 5G و Pixel 4a 5G يظهران في أول تسريب لهما

ظهور هاتفي جوجل Pixel 5 5G و Pixel 4a 5G القادمة في أول تسريب لها

قام المدوّن الشهير Ishan Agarwal بتسريب ونشر صورة لهواتف شركة جوجل الأمريكية القادمة Pixel 5 5G و Pixel 4a 5G عبر حسابه على تويتر والتي قدمت لمحة عنهما وبعض التفاصيل قبيل موعد الإطلاق الرسمي لهاتف جوجل المنتظر والجديد من سلسلة بكسل Pixel 4a خلال وقت لاحق من هذا اليوم.

ووفقا للمدوّن Agarwal، الهاتف الأصغر على اليسار هو هاتف Pixel 5 و على اليمين هاتف Pixel 4a 5G الذي سيأتي بحجم أكبر قليلا والذي سيكون خيارا مناسبا للأشخاص الذين يفضلون الأجهزة الأكبر حجما، كذلك ظهر كلا الهاتفين بنفس اللون و بنفس حجم الكاميرا الخلفية، لكن اختلفا بلون زر التشغيل والملمس.

جوجل Pixel 5 5G و Pixel 4a 5G يظهران في أول تسريب لهما

لم يتم الكشف في الوقت الحالي عن المزيد من التفاصيل حول الهاتفين Pixel 4a 5G و Pixel 5، مع ذلك ذكرت التقارير مؤخرا أن هاتف Pixel 5 سيعمل بمعالج Snapdragon 765G. ولم يتم ذكر أيضا أي معلومات تتعلق بوجود هاتف Pixel 5 XL.

من المتوقع أن يحتوي هاتف Pixel 4a 5G على شرائح 5G أقل قوة. لم تحدد جوجل موعدا لإطلاق الهاتفين Pixel 5 5G و Pixel 4a 5G بعد لكن يتوقع أن تكشف عنهما رسميا في أكتوبر القادم وفقا لما اعتادت عليه الشركة بإطلاقها هواتف جديدة في أكتوبر من كل عام. وذكر المدوّن أيضا بأن الهواتف ستأتي بسعر مناسب يبدأ من 499 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Pixel 4a المنتظر اليوم سيأتي بسعر معقول يبدأ من 349 دولار وبمواصفات أفضل من التي جاءت في النسخ السابقة تشمل على شاشة مقاس 5.8 إنش من نوع OLED، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية بدقة 12.2 ميجابكسل بمستشعر IMX363 من سوني، تدعم التثبيت البصري والإلكتروني والتقاط مقاطع فيديو بدقة 4K وتركيز بصري تلقائي، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 730، و رام 4 جيجابايت، أما ذاكرة التخزين فستكون 128 جيجابايت، وبطارية بسعة 3,140 ميلي أمبير. وكان موعد إطلاق هاتف جوجل Pixel 4a قد أثار الكثير من الشائعات حوله فمنذ عدة أشهر كان يتوقع أن يُعلن عنه في شهر مايو ثم يونيو ثم يوليو وأخيرًا اليوم. ما رأيكم بأسعار هواتف جوجل الجديدة؟ هل تناسبكم؟!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى