الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 14 – Android 14 أرخص الأجهزة التي ستحصل على التحديث من بينها هاتف سامسونج وشاومي

قائمة جديدة من الهواتف التي ستحصل على أندرويد 14

لا يزال هناك شهرين على الأقل أمام جوجل لبدء نشر الإصدار الجديد من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة الخاص بها، أندرويد 14 (Android 14)، لكن بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية الكبيرة مثل شاومي أو سامسونج أو فيفو قد كشفت بالفعل عن أول الهواتف لاستقبال الإصدار الجديد من أندرويد.

من الواضح أن الشيء المعتاد هو أن الهواتف المتطورة هي أول من يتلقى التحديث إلى أندرويد 14 ولكن هناك العديد من العلامات التجارية التي وعدت بالفعل بأنها ستقوم بتحديث بعض هواتفها الأكثر تواضعًا. لهذا السبب، أدناه، سنخبرك ما هي الهواتف الخمس الرخيصة التي أكدت التحديث إلى أندرويد 14.

هذه هي الهواتف الذكية الخمسة التي تعمل بنظام أندرويد وهي هواتف من الفئة المتوسطة والتي ستتلقى Android 14 قبل نهاية العام.

أندرويد 14
شاومي 13 لايت

توجد هواتف من شاومي و سامسونج و اوبو، الأولى هي التي تساهم بمعظم الأجهزة في هذه القائمة، حيث يوجد بداخلها شاومي و ريدمي و بوكو.

أرخص الهواتف المؤهلة للحصول على أندوريد 14

القائمة الكاملة للهواتف الذكية الرخيصة التي تعمل بنظام أندوريد والتي سيتم تحديثها إلى أندرويد 14 هي كما يلي:

من بينها جميعاً، الاثنان اللذان يتمتعان بقيمة أفضل مقابل المال هما Xiaomi Redmi Note 12 و Samsung Galaxy A14 ، حيث يبلغ سعر كلاهما حوالي 150 يورو.

بالطبع، ما زلنا لا نستطيع تأكيد متى سيحصلون على Android 14 هذه الهواتف الخمسة، ويرجع ذلك أساسا إلى أننا ما زلنا لا نعرف متى سيصل الإصدار الجديد من أندرويد رسمياً إلى الهواتف، على الرغم من أنه سيتزامن مع إصدار الرائد الجديد من جوجل، وهو Pixel 8 الذي من المقرر إطلاقه بين أغسطس وسبتمبر.

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه؟

زر الذهاب إلى الأعلى