الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

كيفية تنشيط أهم ميزة في لانشر واجهة شاومي MIUI 14 بخطوات بسيطة وسريعة

لانشر واجهة شاومي MIUI 14 يوفر أكثر ميزة رائعة ننصح بتنشيطها الآن على هاتفك

تضيف شركة Xiaomi مع واجهة شاومي MIUI 14 التي تعتمد على Android 13 ، ميزة تتيح للمستخدمين تغيير ألوان الرموز على MIUI Launcher بين الأزرق والأخضر والأرجواني والبني. وعند تحديد لون ، تتحول أيقونات التطبيقات المدعومة على كل من الشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات على الفور إلى مظهر أكثر تجانسًا ، لذلك سنعرض لكم كيفية تنشيط هذه الميزة بخطوات سهلة وبسيطة .

أهم ميزة في لانشر واجهة شاومي MIUI 14

من خلال تقديم إرشادات تصميم Material You الجديدة ، أعطت Google نظام Android تحولًا جديدًا أدى إلى تحديث مظهره القديم من Android 11 . وسرعان ما قامت الشركات المصنعة للمعدات الأصلية بتكييف تصميم واجهة المستخدم الجريء لواجهات Android ، مضيفة لمساتها المميزة .

أهم ميزة في لانشر واجهة شاومي MIUI 14
أهم ميزة في لانشر واجهة شاومي MIUI 14

بعد مرور عامين تقريبًا ، أصبحت Material You مدعومة من قبل كل أشكال Android الموجودة تقريبًا. ولكن هناك استثناء واحد وهو واجهة شاومي MIUI . حيث لم تقدم الواجهة المخصصة لـ Xiaomi بعد تكاملًا مناسبًا لمواد You على مستوى النظام ولا تزال معظم تطبيقاتها تبحث بالطريقة التي كانت عليها قبل عامين . ومع ذلك ، يبدو أن هذا يتغير بسرعة .

في الوقت الحالي ، لا يتم دعم جميع رموز التطبيقات ، لذلك إذا كنت ترغب في تجربة مادة حقيقية ، فقم بإزالة أيقونات التطبيق غير المدعومة التي تحتفظ بمظهرها الأصلي من الشاشة الرئيسية. ويمكنك أيضًا ، الوصول إلى أحدث إصدار من MIUI Launcher من هذا الرابط .

كيفية تنشيط أكثر ميزة رائعة في MIUI Launcher

لتنشيط هذه الميزة على الهاتف الخاص بك ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات لتغيير لون أيقونة الشاشة الرئيسية على MIUI Launcher كالتالي :

كيفية تنشيط أكثر ميزة رائعة في MIUI Launcher
كيفية تنشيط أكثر ميزة رائعة في MIUI Launcher
  • اضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية.
  • انقر فوق رمز الإعدادات.
  • اختر “المزيد”.
  • انتقل إلى حجم الأيقونة واضبط لون الخلفية .

ملاحظة : تعمل هذه الميزة حاليًا على الأجهزة التي تعمل على واجهة شاومي MIUI 14 استنادًا إلى Android 13 ، حيث لا تتضمن الإصدارات الأقدم هذا الخيار .

ما رأيك في هذه الميزة الرائعة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى