الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يجلب ميزة رائعة ومفيدة للمستخدمين .. فما هي وكيف تعمل ؟

تحديث واتساب الجديد يأتي بأهم ميزة مفيدة للمستخدمين تعرف عليه الآن

يطرح تطبيق WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta ، ويعمل تحديث واتساب الجديد على ميزة اكتشاف القنوات الجديدة باستخدام المرشحات ، وستكون متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق .

تحديث واتساب الجديد قادم بميزة رائعة

أعلنا في مقال سابق أن WhatsApp يعمل على القنوات ، وهي أداة جديدة فردية لبث المعلومات . وباستخدام هذه الميزة ، سيتمكن المستخدمون من تلقي تحديثات مفيدة بسهولة من الأشخاص الآخرين الذين يرغبون في الحصول على الأخبار منهم .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

يواصل WhatsApp العمل على ميزة القنوات الخاصة به لضمان حصول المستخدمين على أفضل تجربة ممكنة عند إصداره . وبفضل آخر تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.12.4 المتاح على متجر Google Play ، اكتشفنا أن WhatsApp يعمل على ميزة لاكتشاف قنوات جديدة .

تفاصيل ميزة واتساب الجديدة

توضح لقطة الشاشة هذه ، أنه سيكون هناك قسم جديد يتيح للمستخدمين البحث عن قنوات محددة . وفي هذا القسم ، يمكنك إدخال نص للبحث عن قناة باسمها . وبالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا القسم للمستخدمين ثلاثة عوامل تصفية لاستخدامها عند البحث عن القنوات لفرز النتائج: المضافة مؤخرًا والشهرة والأبجدية .

ميزة القنوات في تحديث واتساب الجديد
ميزة القنوات في تحديث واتساب الجديد

ستكون هذه الميزة مفيدة جدًا حتى يتمكن المستخدمون من البحث عن قناة معينة داخل WhatsApp مباشرة ، دون فتح روابط عميقة . ويمكن أن يساعد استخدام الفلاتر المستخدمين في العثور بسرعة على القنوات التي يبحثون عنها دون الحاجة إلى التدقيق يدويًا في عدد كبير من النتائج .

من خلال تطبيق عوامل تصفية مثل “المضافة حديثًا” أو “أبجديًا” ، يمكن للأشخاص تقليص نطاق النتائج ، مما يسهل على المستخدمين العثور على القناة الصحيحة .

ميزة واتساب الجديدة
ميزة واتساب الجديدة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون تصنيف الشعبية مفيدًا بشكل خاص لأنه يساعد المستخدمين على اكتشاف القنوات الشائعة بين المستخدمين الآخرين . وباستخدام تصنيف الشعبية ، يمكن للمستخدمين اكتشاف هذه القنوات بسهولة أكبر ، ويمكنهم أيضًا التعرف على القنوات التي تتجه حاليًا على WhatsApp . ويمكن أن يساعد هذا أيضًا المستخدمين في تحديد القنوات الموثوقة والجديرة بالثقة ومتابعتها ، وتجنب القنوات التي قد تكون أقل موثوقية .

جدير بالذكر ، أن القدرة على ميزة اكتشاف قنوات جديدة قيد التطوير وسيتم إصدارها لمختبري الإصدارات التجريبية في تحديث مستقبلي للتطبيق .

ما رأيك في التغييرات الجديدة في WhatsApp ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى