الهواتف الذكيةشاومي

شركة شاومي تعلن تمديد فترة الضمان لخمسة هواتف جديدة ومميزة .. إليكم القائمة !

قائمة هواتف شاومي التي حصلت على فترة ضمان إضافية لمدة عامين

أعلنت شركة شاومي اليوم ، عن تمديد فترة الضمان لخمسة من طرازات هواتفها المميزة إلى عامين . وهذه أخبار رائعة لأصحاب هذه الهواتف . حيث يمكنهم الآن الاستفادة من 24 شهرًا من الدعم الفني من تاريخ تفعيل أجهزتهم .

شاومي تمدد فترة الضمان لخمسة هواتف جديدة

قامت شركة Xiaomi بتمديد فترة الضمان لخمسة طرز هواتف إلى عامين والآن سنعرض لكم قائمة الهواتف التي تم تمديد الضمان عليها لمدة عامين وهي كالتالي :

هواتف شاومي التي حصلت على فترة ضمان إضافة
هواتف شاومي التي حصلت على فترة ضمان إضافة
  • Redmi Note 10
  • Redmi Note 10 Pro
  • Redmi Note 10 Pro Max
  • Xiaomi Mi 11 Ultra
  • Poco X3 Pro

من المهم ملاحظة أن تغطية الضمان مقتصرة على أمور محددة . وستقوم Xiaomi بمعالجة نقص استجابة الواجهة وعطل الكاميرا الأمامية فقط في Redmi Note 10 Pro و Redmi Note 10 Pro Max . بالنسبة إلى Poco X3 Pro ، ستعالج الشركة على وجه التحديد مشكلات فشل التمهيد .

أصدرت شركة Xiaomi India هذا الإعلان من خلال قناة Discord الرسمية الخاصة بها . ولكن من غير الواضح ما إذا كانت هذه السياسة سيتم تنفيذها في بلدان أخرى .

قد تكون الخطوة لتمديد فترة الضمان خطوة استراتيجية من قبل Xiaomi لكسب المزيد من العملاء. ومن خلال تقديم فترة ضمان أطول ، تُظهر الشركة التزامها برضا العملاء وبناء الثقة مع مستخدميها .

شاومي تمدد فترة الضمان لخمسة هواتف جديدة
شاومي تمدد فترة الضمان لخمسة هواتف جديدة

جدير بالذكر ، أن Xiaomi في السنوات الأخيرة ، أصبحت علامة تجارية مشهورة ، وتشتهر بهواتفها الميسورة التكلفة والمليئة بالمميزات . وتعمل الشركة بشكل مستمر على زيادة حصتها السوقية . ويمكن أن تساعد هذه الخطوة الأخيرة في اكتساب المزيد من المستخدمين .

بشكل عام ، يعد قرار Xiaomi بتمديد فترة الضمان لهواتفها تطورًا إيجابيًا للمستهلكين . وستمنح فترة الضمان الأطول المستخدمين راحة البال والشعور بالأمان . مع العلم أنه يمكنهم الاعتماد على الدعم الفني من الشركة لفترة أطول من الوقت .

أخيرًا ، يمكن أن تضع هذه الخطوة معيارًا جديدًا لهذه الصناعة . ونظرًا لأن الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأخرى قد تحذو حذوها وتمدد فترات الضمان أيضًا. سيؤدي هذا في النهاية إلى إفادة المستهلكين وتحسين الجودة الشاملة وموثوقية الهواتف في السوق.

هل هاتفك ضمن القائمة المذكورة أعلاه ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى