الهواتف الذكيةفيفو

7 هواتف ستتلقى تحديث أندرويد 14 قبل نهاية 2023 في مفاجأة من العيار الثقيل

تعرف على الهواتف التي ستحصل على أندرويد 14

شيئاً فشيئا، بدأت العلامات التجارية الأولى في الإعلان عن خطط نشر تحديث ” أندرويد 14″ Android 14 الخاصة بها، وكشفت عن أي من الأجهزة التي تشكل الكتالوج الخاص بها سيتلقى التحديث.

في هذه المناسبة، كانت الشركة الصينية “فيفو” على قيد الحياة وهي التي أكدت طرازات 7 التي تشكل جزءاً من خطة التحديث الخاصة بها إلى أحدث إصدار من أندرويد.

من بين النماذج التي تم تأكيدها من خلال بيان صحفي شاركته فيفو، نجد نماذج من سلسلة Y و V و X. وفقا للمعلومات التي تمت مشاركتها، سيتلقى جميعهم التحديث قبل نهاية العام، مما سيدفع العلامة التجارية، مرة أخرى، لتكون من بين أول من يجلب أحدث إصدار من أندرويد إلى أجهزتهم.

ستقوم فيفو بتحديث 7 هواتف إلى أندرويد 14 قبل نهاية العام

أندرويد 14
فيفو اكس 90 برو

في القائمة بعض من أحدث الموديلات التي أصدرتها الشركة، بما في ذلك الطرازات الرائدة مثل Vivo X90 Pro. من الممكن أيضا العثور على أجهزة تنتمي إلى نطاقات أقل ، مثل تلك الموجودة في سلسلة V و Y. القائمة الكاملة متاحة أدناه:

  • سلسلة Y: Y22s ، Y35 ، Y55
  • سلسلة V: V23
  • سلسلة X: X60 برو ، X80 لايت ، X80 برو ، X90 برو

في الوقت الحالي، لم تكشف العلامة التجارية عن التاريخ المقدر لوصول Android 14 إلى الأجهزة المشار إليها. شيء منطقي، من ناحية أخرى، لأنه حتى جوجل نفسها لم تؤكد موعد إطلاق الإصدار النهائي من أندرويد 14، واليوم نعلم فقط أنه يجب أن يصل في مرحلة ما بين شهري أغسطس وسبتمبر.

حاليا، تعد vivo و Google و Nothing العلامات التجارية الثلاث الوحيدة التي كشفت عن تخطيطها الكامل عندما يتعلق الأمر بتحديث أجهزتها إلى الإصدار التالي من نظام التشغيل. ومع ذلك ، من المتوقع أن تنضم شركات أخرى شيئاً فشيئا.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في أندرويد 14؟

زر الذهاب إلى الأعلى