أجهزة الصوت والسماعاتإكسسوارات وملحقاتهونور

الكشف رسميًا عن سماعات Honor Earbuds X5 بسعر منافس جدًا

سعر ومواصفات سماعة هونر 2023

كشفت هونر في الساعات الماضية عن سلسلة هواتف هونر 90 وفي هذا الحدث أعلنت أيضًا عن سماعة لاسلكية مميزة Honor Earbuds X5 بسعر منافس جدًا ومواصفات رائعة.

مواصفات Honor Earbuds X5

Honor Earbuds X5

تشبه السماعات في براعمها سماعات شركة آبل AirPods وتتوفر بلونين الأبيض والوردي وستتوفر في الأسواق في يونيو المقبل بسعر 40 دولار أمريكي.

تسمى رسميًا Honor Earbuds X5 ، الميزانية TWS تشبه Oppo Enco R2 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. بمعنى آخر ، يأتي المنتج مع الميزات الأساسية فقط ويفتقر إلى ANC (إلغاء الضوضاء النشط).

وتتمع سماعة هونر Honor Earbuds X5 بتصميم مميز، إذ إن علبة الشحن دائرية الشكل، والسماعات نفسها تشبه في تصميمها سماعات آبل AirPods، وتتوفر باللونين الأبيض، والبرتقالي.

وتتصل السماعة لاسلكيًا بالأجهزة عن طريق البلوتوث، وتدعم تقنية “الاتصال متعدد النقاط Multipoint Connection”، التي تتيح للسماعة الاتصال بأكثر من جهاز في آن واحد مع إمكانية التبديل بينهم.

وتوفر السماعة للمستخدم خيارات للتحكم عبر اللمس للرد على المكالمات، أو إيقاف/تشغيل الصوت، وغيرها. وتتمتع السماعة بعمر بطارية جيد، يصل إجمالًا إلى 27 ساعة مع علبة الشحن.

تتميز السماعات بمحركات 13.4 ملم وتتصل عبر البلوتوث. أنها تدعم الاتصال متعدد النقاط ، وبالتالي ، يمكنهم البقاء متصلين بجهازين في وقت واحد والتبديل بينهما.

ويمكن أن تتصل السماعة بمختلف الأجهزة، وخصوصًا مع هواتف هونر، حيث يكون الاتصال أكثر سرعة وسلاسة، كما يمكن التحكم في السماعة من خلال الجهاز الذي تتصل به عبر تطبيق هونر Honor AI Space، المتاح للتنزيل مجانًا من متجري جوجل بلاي وآب ستور.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى