أخبار الويب

الذكاء الاصطناعي يتوقع نتائج الانتخابات التركية عبر استطلاع الرأي بطريقة مذهلة .. فمن الفائز بالرئاسة؟!

الذكاء الاصطناعي يحسم الجدل في المعركة الانتخابية التركية

أصدرت قناة الجزيرة الفضائية تقريرًا شغل العالم خلال الساعات القليلة الماضية، بشان نتائج الانتخابات التركية ، وتمّ نشره عبر اليوتيوب ، ويشرح كيفية توقّع الذكاء الاصطناعي لنتائج انتخابات تركيا عبر استطلاع الرأي بطريقة مذهلة ، وإليكم التفاصيل مع مقطع الفيديو نهاية المقال ..

نتائج الانتخابات التركية

استطلاع نتائج الانتخابات التركية بواسطة الذكاء الاصطناعي

خلال هذا اليوم 28 مايو ، تُقام مراسم الانتخابات البرلمانية والرئاسية في تركيا ، والتي من المتوقع أن تشهد منافسة شرسة للغاية وتكون متقاربة جدًا من حيث النتائج.

حيث يتصارع الرئيس الحالي رجب طيب أردوغان مع كتلة المعارضة الرئيسية “التحالف الوطني” بقيادة كمال كيليجدار أوغلو ، وسط منافسة من المرشح الثالث “في السباق وهو “سنان أوغان” رئيس تحالف الأجداد اليميني المتطرف.

بينما وعلى غير المتوقع ، انسحب مرشح حزب الوطن “محرم إنجه” من انتخابات الخميس، مما قد يعزز فرص المعارضة حسب رأي النقاد، وتعتبر الانتخابات التركية حديث الساحة العالمية كلها وأهم انتخابات هذا العام على مستوى العالم كله.

نتائج الانتخابات التركية

وبطبيعة الحال ، يمكن القول بأنها واحدة من أهم الانتخابات في تاريخ تركيا الحديث ، نظرًا للعواقب و التغييرات العميقة التي قد تحدث بسبب نتائجها في كل من الشؤون الداخلية والخارجية ، سواءً فاز الرئيس آردوغان نفسه أم فازت المعارضة !.

وسط هذا الجدل كله ، برز الذكاء الاصطناعي كعادته في كل القضايا الحديثة مؤخرًا ، ليقول كلمته عبر استطلاع رأي بشأن نتائج الانتخابات التركية ، حيث قام “مركز كوندا” أبرز مركز في تركيا كلها ومعه فريق الجزيرة مع برنامج شات جي بي تي 4 ، ويستند الذكاء الاصطناعي إلى نتائج الجولة الاولى والأرقام التاريخية للتصويت في تركيا من أجل إعطاء قراره النهائي بنتائج المعركة الانتخابية.

ويشير الذكاء الاصطناعي إلى فوز الرئيس آردوغان بنسبة 53,8% ، وإليكم التقرير الذي قدمته الجزيرة عن هذا الموضوع خلال مقطع فيديو YouTube التالي :

اقرأ أيضًا .. هكذا ستصبح الهواتف الذكية خلال الشهور القادمة ، شيء من الخيال!

زر الذهاب إلى الأعلى