ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 16.5 يسبب مشكلة مزعجة للغاية لمستخدمي أجهزة ايفون وابل ترد

تعرف على المشكلة الموجودة في تحديث iOS 16.5

في الأيام الأخيرة، أبلغ العديد من مستخدمي ايفون عن استنزاف البطارية بعد وصول تحديث iOS 16.5، والذي تم إصداره رسمياً من قبل ابل قبل بضعة أسابيع.

تحديث iOS 16.5 يستنزف بطارية أجهزة ايفون

وفقا للتقارير، ادعى بعض المستخدمين أن عمر بطارية هواتفهم قد انخفض إلى النصف، بينما قال آخرون إن أجهزتهم تدوم الآن بضع ساعات فقط بشحنة واحدة.

وفقا لمعلومات من موقع Gizchina، اعترفت شركة ابل بالمشكلة وقالت أنها تحقق في السبب. وفي الوقت نفسه، قدمت الشركة بعض النصائح للمستخدمين الذين يواجهون مشكلات في البطارية مع iOS 16.5.

تحديث iOS 16.5
تحديث iOS 16.5

اقترحت ابل أن يقوم المستخدمون بإعادة تشغيل أجهزة ايفون الخاصة بهم وتحديث التطبيقات وتعطيل الميزات التي لا يستخدمونها. كما طلبت ابل أيضاً الاتصال بدعم الشركة إذا استمرت مشكلة البطارية هذه على الأجهزة.

لا يزال من غير الواضح سبب انخفاض عمر البطارية في iOS 16.5. ومع ذلك، هناك بعض التفسيرات المحتملة، مثل مقدار عمليات الخلفية وإضافة ميزات جديدة وأيضا بعض الأخطاء.

وتجدر الإشارة إلى أنه في الأيام الأخيرة، أبلغ المستخدمون الذين يختبرون iOS 16.6 أيضاً عن مشاكل في ملحقات ابل الخاصة بعد تثبيت التحديث التجريبي. ويجب أن تعمل الشركة على إصلاحات لكل هذه العيوب.

وإذا كنت تواجه مشكلات في البطارية بعد الترقية إلى iOS 16.5 ، فحاول اتباع نصائح ابل، وإذا استمرت المشكلة، فاتصل بدعم الشركة. ولا توجد توقعات لإصلاح نهائي حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تصدر ابل تحديثا قريباً.

الخلاصة:

تسبب تحديث iOS 16.5 في حدوث مشكلات في البطارية لدى العديد من مستخدمي ايفون. واعترفت ابل بالمشكلة وتحقق في السبب، بينما تقدم بعض النصائح لحل المشكلة. ولا يزال من غير الواضح سبب انخفاض عمر البطارية، ولكن من المتوقع أن تصدر الشركة تحديثاً قريبا لإصلاح المشكلة.

هل لاحظت أي شيء مختلف عن عمر البطارية بعد iOS 16.5؟

زر الذهاب إلى الأعلى