الهواتف الذكيةبوكوشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 الإصدار المستقر يصل إلى 7 هواتف جديدة من شاومي وبوكو قريبًا

الإصدار المستقر من واجهة MIUI 14 يصل إلى هواتف جديدة من شاومي وبوكو بميزات مهمة

تم تطوير واجهة MIUI 14 بواسطة شركة Xiaomi ، وتُثير إعجاب المستخدمين بتحسينات التصميم الجديدة . ومع ذلك ، يشتكى المستخدمين عن بعض المشكلات وغالبًا ما يرتبط ذلك بنقص الميزات المطلوبة . وأضاف فريق MIUI من Xiaomi الميزات المفقودة إلى MIUI 14 ، مع مراعاة متطلبات المستخدمين ، حيث تواصل واجهة شاومي MIUI هدفها لتكون أفضل واجهة مستخدم على الإطلاق .

أصبحت MIUI 14 واجهة رائعة ، ويتساءل المستخدمون عن الأجهزة التي ستتلقى تحديث MIUI 14 . حيث تستعد Xiaomi لتحديثات MIUI 14 الأكثر استقرارًا لـ 7 هواتف جديدة ، مما يسرع من عملها ، ومن المتوقع أن يتم إصدارها قريبًا . والآن سنعرض لكم في هذا المقال قائمة الهواتف التي ستتلقى تحديث MIUI 14 قريبًا .

تحديث واجهة MIUI 14 الإصدار المستقر

يقوم فريق MIUI دائمًا بإصدار تحديثات MIUI بسرعة . وهذا يجذب الكثير من الاهتمام ويسعد المستخدمين . ويتم اختبار تحديث MIUI 14 الثابت للعديد من الهواتف . ويستمر العمل لضمان حصولك على أفضل تجربة MIUI . وجهزت Xiaomi الآن تحديث MIUI 14 لـ7 هواتف وستتلقى هذه الهواتف تحديث MIUI 14 الجديد قريبًا .

جدير بالذكر ، أن تحديث MIUI 14 يعتمد على كل من Android 12 و Android 13 . وستلبي تحسينات إصدار Android الجديد احتياجات أجهزتك ، مما يجعل MIUI أفضل واجهة مستخدم .

وفقًا لأحدث التقارير ، ستتلقى 7 هواتف جديدة تحديث MIUI 14 الإصدار المستقر قريبًا . وتستند هذه التحديثات إلى Android 13 ، وستكون أجهزتك أسرع بكثير مع مجموعة ميزات وتحسينات مهمة .

قائمة الهواتف التي ستحصل على واجهة MIUI 14 الإصدار المستقر

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14
  • Redmi Note 11 Pro 5G
  • Redmi Note 11E Pro
  • POCO M5s
  • Redmi Note 11
  • Redmi Note 11 NFC
  • Redmi Note 11S 5G
  • Redmi Note 11S
  • Redmi 10

جدير بالذكر ، أن MIUI 14 لديها ابتكارات مبهرة ولغة تصميم جديدة ، محرك Foton ، أيقونات فائقة والمزيد من الميزات والتحسينات الرائعة . وإذا كنت تتساءل عن ميزات MIUI 14 ، يمكنك النقر هنا .

هل هاتفك ضمن القائمة المذكورة أعلاه ؟ شاركنا عبر التعليقات ..
المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى