أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 مايكروسوفت تُطلق إصدار جديد بميزات مثيرة ورهيبة

مايكروسوفت تطلق إصدار جديد من ويندوز 11 بمجموعة ميزات قوية ومهمة

أصدرت شركة مايكروسوفت مؤخرًا ، تحديثًا رئيسيًا لنظام التشغيل ويندوز 11 – Windows 11 . وجلب عدد كبير من الميزات والتحسينات الجديدة في جميع المجالات . ويتوفر الآن تحديث Windows 11 22H2 Moment 3 (KB5026446) كتنزيل اختياري . ولكن سيتم تضمينه قريبًا في التصحيح الإلزامي في يونيو .

تحديث ويندوز 11 الجديد ينطلق بأقوى الميزات

واحدة من أهم التغييرات في هذا التحديث هي لوحة عناصر واجهة المستخدم التي تم تجديدها ، والتي تحتوي الآن على ثلاثة أعمدة . واثنان من هذه الأعمدة مخصصان للأخبار ، بينما العمود المتبقي مخصص لعناصر واجهة المستخدم .

تحديث ويندوز 11
تحديث ويندوز 11

أصبحت رموز الأدوات على شريط المهام متحركة الآن ، مما يسمح بتجربة مستخدم أكثر ديناميكية وجاذبية . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الآن نسخ رموز الأمان من الإشعارات ، مما يسهل استخدام المصادقة الثنائية .

الميزات الجديدة المثيرة لتحديث Windows 11 Moment 3

تحديث Windows 11 Moment 3
تحديث Windows 11 Moment 3

يحتوي تطبيق الإعدادات على تحديثات مثل صفحة USB4 جديدة . ويمكن للمستخدمين إدارة محطات الإرساء والأجهزة المتصلة . كما أصبحت صفحة إعدادات خصوصية التواجد متاحة أيضًا . ويمكن للمستخدمين التحكم في الاستيقاظ والقفل عند الاقتراب من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو مغادرتها . وتحتوي صفحة الحسابات على معلومات محدّثة حول اشتراكات OneDrive . كما يمكن للمستخدمين رؤية التخزين المتاح بدقة .

ميزات تحديث ويندوز 11
ميزات تحديث ويندوز 11

أصبح File Explorer أيضًا أفضل ، حيث يعرض الآن قوائم السياق التي تدعم مفاتيح الوصول . وتم تحسين إمكانية الوصول أيضًا ، مع دعم الترجمة الحية بلغات إضافية . بالإضافة إلى دعم الوصول الصوتي بمزيد من اللهجات الإنجليزية .

تحديث Windows 11 Moment 3
تحسينات تحديث Windows 11 Moment 3

يحتوي شريط المهام على تحسينات مثل إظهار حالة VPN . وهناك خيار لإظهار الثواني على مدار الساعة . ويضيف التحديث الحماية ضد التصيد الاحتيالي وكلمات المرور غير الآمنة . وأصبح دعم Bluetooth Low Energy Audio متاحًا أيضًا .

في حين أن هذه التغييرات ملحوظة للمستخدمين ، هناك أيضًا العديد من التحسينات المخفية التي قد لا تكون واضحة للمستخدم . حيث عالجت Microsoft أيضًا عددًا من الأخطاء والأعطال والثغرات الأمنية في هذا التحديث ، مما يجعل Windows 11 نظام تشغيل أكثر استقرارًا وموثوقية .

يحتوي تحديث Windows 11 22H2 Moment 3 على ميزات وتحسينات جديدة . حيث أصبحت لوحة الأدوات وتطبيق الإعدادات أفضل . وتم تحسين إمكانية الوصول وشريط المهام أيضًا . ويمكن للمستخدمين توقع تجربة Windows 11 أفضل .

التغييرات الجديدة ستجعل المهام أكثر كفاءة ومتعة . وسيستفيد المستخدمون العاديون والقويون من هذه التغييرات . وإذا لم تكن قد قمت بتنزيل التحديث بعد ، فمن الجدير التحقق من ذلك لمعرفة الجديد والمحسّن في Windows 11 .

بأي نظام تشغيل Windows يعمل جهازك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى