أخبار الويب

جوجل كروم – Google Chrome يتلقى تحديثًا بميزة جبارة .. إليكم طريقة استخدامها

تعرف على الميزة الجديدة في جوجل كروم

على مدار الأشهر القليلة الماضية، تلقى “جوجل كروم” Google Chrome، متصفح الويب الأكثر استخداماً في العالم، سلسلة من التغييرات المثيرة للاهتمام حقاً مثل واجهة جديدة للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة القابلة للطي التي يبرز فيها شريط علامات تبويب جديد أو أداة اكتشاف الأخطاء المطبعية.

حسناً، أكدت جوجل الآن للتو من خلال مدونتها الرسمية أنه تم تحديث متصفح جوجل كروم بميزة جديدة ستجعل تخصيص المتصفح أسهل بكثير.

كيفية تخصيص جوجل كروم مباشرة من اللوحة الجانبية الجديدة؟

حتى الآن، لتخصيص مظهر جوجل الخاص بك، كان عليك فتح علامة تبويب جديدة والنقر فوق فقاعة ظهرت في أسفل اليمين بعنوان “تخصيص كروم”، ولكن هذا قد اختفى بالفعل في التاريخ، حيث تم تحديث متصفح جوجل للتو بشريط جانبي جديد ستتمكن من خلاله من تخصيص متصفحك إلى أقصى حد وتصور التغييرات التي تم إدخالها في الوقت الفعلي.

كما ترى في الرسوم المتحركة التي نتركها لك تحت هذه السطور، من هذه اللوحة الجانبية الجديدة، ستتمكن من تخصيص المظهر الذي اخترته لمتصفحك بألوان مختلفة وتغيير هذا المظهر مباشرة من هذه القائمة الجديدة.

وبالمثل، يتيح لك الشريط الجانبي الجديد لمتصفح Google Chrome أيضاً تغيير خلفية المتصفح لتتمكن من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من فئات الصور، من بينها المجموعات المواضيعية الكبيرة بفنانين آسيويين وجزر المحيط الهادئ و LGBTQ + والأمريكيين الأصليين واللاتينيين والسود.

تذكر أنه بالإضافة إلى تخصيص Google Chrome باستخدام لوحة التحرير الجديدة هذه، يمكنك أيضا الانتقال إلى سوق Google الإلكتروني وتنزيل أحد السمات العديدة التي أنشأها المجتمع للمتصفح الشهير لشركة Mountain View.

برأيك، ما هو أفضل متصفح يمكن الاعتماد عليه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى