الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 36 – vivo Y36 أول نظرة على التصميم الأنيق في صورة حيّة قبل الإطلاق

تسريب جديد يكشف تصميم وموعد إطلاق هاتف vivo Y36

بعد أن أطلقت شركة فيفو هاتف vivo S17e مؤخرًا في الصين، تستعد العلامة التجارية حاليًا لطرح عدة أجهزة في الأسواق العالمية. من المتوقع أن يكون أحد هذه الأجهزة سلسلة V27، بينما يُقال أيضًا أن سلسلة Y ستحصل على إضافات جديدة.

أحد هذه الأجهزة هو فيفو واي 36 (vivo Y36) المقرر إطلاقه في إندونيسيا في 25 مايو. لقد تم كشف بالفعل عن غالبية مواصفاته، والآن ، كشف المسرّب المعروف Paras Guglani عن صورة حية للهاتف الذكي قبل الإطلاق.

تصميم vivo Y36 في صورة حقيقية

تظهر الصورة أن الجهاز سيأتي بتصميم يشبه الصندوق مع ظهر مسطح وحواف مسطحة. تحتوي وحدة الكاميرا على عدستين كبيرتين، وهو تصميم تم عرضه مسبقًا على العديد من أجهزة vivo و iQOO.

فيفو واي 36


مواصفات ومميزات vivo Y36

يتميز الهاتف الذكي vivo Y36 بتصميم أنيق وعصري مع هيكل زجاجي ديناميكي. يتميز بوحدة كاميرا مستطيلة الشكل على اللوحة الخلفية وشاشة عرض بثقب فقي أعلى منتصف الشاشة. يشتمل الجهاز على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب في زر الطاقة للوصول المريح والآمن. يمكن أن يوفر جهاز Y36 شاشة LCD متوقعة بحجم 6.8 إنش .

مواصفات فيفو واي 36

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 680 ، مما يوفر أداءً موثوقًا وقدرات تعدد مهام سلسة. بفضل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وتقنية ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية المبتكرة، من المتوقع أن يوفر الجهاز أداءً سلسًا، حتى أثناء المهام كثيفة الاستخدام للموارد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمساحة تخزين كبيرة مع سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت، مع استيعاب تطبيقاتهم وملفاتهم ووسائطهم.

فيفو واي 36

من المحتمل أن يحزم فيفو واي 36 بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 44 واط ، مما يسمح بإعادة الشحن السريع. تتكون وحدة الكاميرا من مستشعرين مع وحدة فلاش LED.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات vivo s17e كاملةً

شاركنا انطباعك عن تصميم هاتف vivo Y36 عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى