الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات ايكو زي 7 اس iQOO Z7s رسميًا

ايكو زي 7 اس iQOO Z7s متاح رسميًا في المتاجر بسعر مغري ومواصفات مميزة

أصبح هاتف ايكو زي 7 اس iQOO Z7s الآن رسميًا ، بصفته أحدث عضو في سلسلة Z7 التي يرأسها هاتف iQOO Z7 5G الرائع ، والذي تم إطلاقه في مارس الماضي ، مع فوارق رئيسية بين الهواتف خاصة في المعالج .

فعلى سبيل المثال للفوارق بين النُسخ ، يأتي Z7s الجديد بمجموعة شرائح Snapdragon 695 بينما يعمل Z7 5G بمعالج ميدياتك Mediatek Dimensity 920 ، وإليكم التفاصيل الكاملة للسعر والمواصفات للهاتف الجديد ..

ايكو زي 7 اس
ايكو زي 7 اس

مواصفات ايكو زي 7 اس iQOO Z7s

يأتي iQOO Z7s مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.38 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث 90 هرتز ومستشعر لبصمات الأصابع.

ايكو زي 7 اس
ايكو زي 7 اس

يحتوي الجزء الخلفي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بـ OIS إلى جانب كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل ، بينما في المقدمة نجد مستشعر آخر للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل موجودًا على شكل نوتش قطرة الماء.

ايكو زي 7 اس

من حيث الأداء : يعمل بواسطة معالج شريحة Snapdragon 695 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6/8 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر microSD .

يستمد الهاتف طاقته من خلال بطارية ليثيوم بوليمر كبيرة غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع قدرتها على دعم الشحن السريع بقوة 44 واط ، كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل الرائد Android 13 مع واجهة Funtouch OS 13 ، وتشمل الميزات البارزة الأخرى تصنيف IP54 لمقاومة الماء والغبار بالإضافة إلى مقبس صوت مقاس 3.5 ملم.

ايكو زي 7 اس

سعر ايكو زي 7 اس iQOO Z7s

يبدأ سعر الهاتف iQOO Z7s من حواليْ (230 دولارًا) لطراز 6/128 جيجابايت وحواليْ (242 دولارًا أمريكيًا) لإصدار 8/128 جيجابايت، ويمكنك الاختيار بين ألوان Pacific Night و Norway Blue، علمًا أن الجهاز متاح حاليًا للشراء من Amazon India ومتجر iQOO India الرسمي.

اقرأ أيضًا .. هكذا ستصبح الهواتف الذكية خلال الشهور القادمة ،، شيء من الخيال!

ما رأيك بهواتف ايكو ؟ هل جربتها ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف vivo iQOO Z7s من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى