الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يفاجئ مستخدميه بـ 5 ميزات هامة للغاية .. إليكم طريقة الحصول عليها الآن قبل الجميع

أهم 5 ميزات جديدة في واتساب

يبدأ اليوم أسبوعاً جديداً وكما نفعل كل يوم اثنين، سنراجع جميع التغييرات أو جميع ميزات واتساب مع آخر تحديثات الإصدارات المختلفة من التطبيق. وبالتالي، تمكنا خلال الأيام القليلة الماضية من رؤية بعض الوظائف الجديدة المتوفرة بالفعل في تطبيق المراسلة واكتشاف وظائف أخرى ستصل قريباً.

من بين أهم التحسينات التي ظهرت مؤخرا على تطبيق ميتا، يجب أن نسلط الضوء على واجهة جديدة لإصدار أندرويد مع شريط تنقل أقل وقائمة سياق جديدة للرسائل، وقفل الدردشة التي بفضلها ستتمكن من الحفاظ على أمان محادثاتك وإمكانية الرد والتفاعل مع رسالة بلمسة مزدوجة.

ميزات واتساب الجديدة 2023

قبل الانتقال إلى تفصيل جميع الميزات التي وصلت إلى واتساب في الأسبوع الماضي، تذكر أنه ليست جميعها متاحة على الفور، نظراً لأن بعضها لا يزال قيد التطوير وسيظل يستغرق بعض الوقت ليتم تضمينه في الإصدار الثابت من واتساب.

أهم ميزات واتساب هذا الأسبوع هي التالية:

  1. شريط التنقل السفلي: واحدة من المستجدات الرئيسية التي وصلت إلى إصدار WhatsApp لنظام أندرويد هي واجهة جديدة مع شريط تنقل سفلي في أنقى أسلوب iOS. تم تنفيذ هذا التغيير مع الإصدار التجريبي 2.23.11.6 ، ولكن بعد اكتشاف أن هذا البديل يتضمن خطأ يمنع فتح التطبيق ، تم حل هذا الإصدار 2.23.11.9.
  2. قائمة الرسائل السياقية الجديدة: بالإضافة إلى شريط التنقل السفلي، تم أيضاً تحديث واجهة تطبيق واتساب لنظام أندرويد بعنصر آخر من إصدار iOS. وهذه هي قائمة السياق للرسائل، والتي تتضمن خمسة اختصارات مفيدة حقا: حذف، إعادة توجيه، رد، حفظ ومعلومات.
  3. قفل الدردشات: في الأيام الأخيرة، أعلن WhatsApp رسمياً عن قفل الدردشات، وهي ميزة أمان جديدة تسمح لك بـ قفل أي دردشة، فردية وجماعية، ببصمة إصبعك أو كلمة مرورك لمنع شخص ما من رؤية المحادثة المذكورة.
  4. انقر نقرا مزدوجاً للرد على الرسائل: يتضمن الإصدار التجريبي من واتساب لنظام iOS برقم الإصدار 23.10.0.73 ميزة “منسوخة” من تيليجرام بفضلها ستتمكن من التفاعل مع رسالة مع الرموز التعبيرية للإبهام لأعلى عن طريق النقر المزدوج عليها.
  5. إنشاء ملصقات من التطبيق: يتضمن الإصدار التجريبي من واتساب لنظام iOS 23.10.0.73 ميزة تتيح لك إنشاء ملصقاتك الخاصة مباشرة من تطبيق المراسلة.

كيفية الحصول على ميزات واتساب قبل الجميع؟

لا يتوقف واتساب عن تضمين التحسينات في تطبيقاته أسبوعاً بعد أسبوع ، وإذا كنت ترغب في تجربتها في أقرب وقت ممكن، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو الاشتراك في برنامج WhatsApp Beta لنظام أندرويد من خلال القيام بالآتي:

واتساب
الاشتراك في البرنامج التجريبي
  1. افتح صفحة برنامج WhatsApp التجريبي في متصفحك.
  2. اضغط على الزر مع النص “كن مختبرا”.
  3. انتقل إلى Google Play ، ومن هناك أدخل صفحة WhatsApp 
  4. قم بتنزيل التطبيق على هاتفك المحمول.

نوصي أيضاً بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp والتحقق من تحديث التطبيق دائما.

والآن، ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى