الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا واي 91 – Huawei Nova Y91 سيصل بميزاته الفريدة إلى الأسواق العالمية قريبًا.. سعر ومواصفات

سعر ومواصفات Huawei Nova Y91 عالمياً

أدرجت شركة هواوي بالأمس هاتفها الجديد هواوي نوفا واي 91 (Huawei Nova Y91) على موقع الشركة العالمي. يتميز هذا الجهاز بمواصفات رائعة من جميع الجوانب بما في ذلك البطارية والشاشة والتخزين والبرامج. يأتي هاتف Huawei Nova Y91 أيضًا بتصميم سهل الاستخدام مع إطارات نحيفة للغاية من جميع الجوانب. إليكم نظرة على ميزاته وتفاصيل السعر والمواصفات:

مواصفات Huawei Nova Y91

هواوي نوفا واي 91 على موقع الشركة العالمي

على الرغم من حجمه الكبير ، إلا أن وزن الهاتف لا يتجاوز 214 جرامًا، وبسماكة 8.9 فقط. لنلق نظرة على أبرز مواصفات الهاتف ومميزاته:

الشاشة

شاشة هواوي نوفا واي 91

واجهة هاتف Huawei Nova Y91 تذكرنا بالواجهة الأمامية لهاتف Huawei Mate 50 Pro. ومع ذلك، فإن الشاشة أكبر بحجم 6.95 إنش وبدقة +FHD ، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 270 هرتز.

البطارية

بطارية هواوي نوفا واي 91

حجم الهاتف يسمح لهواوي بتضمين بطارية كبيرة بسعة تبلغ 7000 مللي أمبير، مما يوفر طاقة احتياطية ضخمة لجميع الألعاب والترفيه في خدمتك.

وفقًا لشركة هواوي، يمكن أن تدعم تشغيل الهاتف لما يصل إلى 29 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي بشحنة كاملة واحدة. أيضًا، سيدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

الصوت

الصوت في هاتف هواوي نوفا واي 91

تمت ترقية هذا الجهاز بصوت غامر ومستوى صوت أكبر بنسبة 300٪ للحصول على أقصى قدر من الترفيه الصوتي. يأتي هاتف Huawei Nova Y91 بنظام مكبرات صوت ستيريو مزدوج ينتج صوتًا ساحرًا.

الكاميرات

تفاصيل الكاميرا الخلفية

تتكون الحلقة الكبيرة الموجودة في الخلفية من نظام كاميرا مزدوج بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل. تتميز الكاميرا الرئيسية مرفقة بكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط صور عالية الجودة.

باستخدام هذه الكاميرات ، يمكنك التقاط صور بورتريه ذات إضاءة خلفية وعالية الدقة وصور ليلية وبوكيه. كما أن لديها ميزة لقطة AI ، والتي تتيح لك تتبع الحركة والتقاطها في الوقت الفعلي. يمكن لهذا الهاتف الجديد تسجيل الكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد ، وهي تجربة تصوير فيديو جديدة تمامًا.

واجهة EMUI 13

هذا هاتف جديد آخر يأتي مع واجهة EMUI 13 المثبتة مسبقًا. لذلك، ستحصل على أدوات جديدة تمامًا إلى جانب خيارات التجميع والتكديس. تحتوي واجهة EMUI 13 أيضًا على رموز تطبيقات قابلة للتمرير وميزات المجلدات الذكية.

المعالج والذاكرة

الذاكرة والتخزين

يتم تشغيل Huawei Nova Y91 بمعالج Snapdragon 680 ثماني النواة من كوالكوم والذي يتكون من أربعة أنوية Cortex-A73 بتردد 2.4 جيجاهرتز وأربعة أنوية Cortex-A53 بتردد 1.9 جيجاهرتز. هناك خياران للذاكرة مدرجان للمستهلكين العالميين هما 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تضمين بصمة الهاتف على الجانب مع زر التشغيل.

موعد الإطلاق

لم تعلن شركة هواوي حاليًا عن موعد إطلاق Huawei Nova Y91 ، لكن من المرجح أن يتم الكشف عن الهاتف قريبًا جدًا. ومع ذلك، تم طرح هذا الهاتف بالفعل في الصين وسعره 257.58 دولار، أما إصدار 256 جيجابايت بسعر 285 دولار. من المحتمل أن يتغير السعر بسبب ضرائب المنتجات في الخارج.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei Nova 11 كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد هواوي نوفا واي 91 ؟ هل تفكر في شرائه حال توفره في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Nova Y91 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى