الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 5G رصد صندوق الهاتف مع محتوياته وأبرز مواصفاته في صور حقيقية

مواصفات OnePlus Nord 3 5G ومحتويات صندوق الهاتف في صور حيّة

تستعد شركة ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس نورد 3 (OnePlus Nord 3 5G) قريبًا. لقد كشفت لنا التسريبات السابقة بعض مواصفات الهاتف الرئيسية. اليوم، تم رصد الهاتف في صور حقيقية على تويتر تستعرض لنا صندوق الهاتف ومحتوياته وتصميمه وأبرز مميزاته ومواصفاته الرئيسية. فيما يلي نظرة على جميع التفاصيل التي ظهرت في التسريب الأخير.

مواصفات OnePlus Nord 3 5G في صور حيّة

يكشف التسريب أن OnePlus Nord 3 5G عبر تويتر يحمل الاسم الرمزي “Vitamin”، كذلك يبدو أن أرقام الطراز CPH2493 و CPH2491 تشير إلى الطرز الأوروبية والهندية للجهاز، وتشير الصور الحية إلى الإصدار الأوروبي من الجهاز.

يكشف التسريب أن OnePlus Nord 3 مزود بشاشة OLED بحجم 6.74 إنش توفر دقة 2772 × 1240 بكسل. سيعمل بمعالج Dimensity 9000 مقترنًا بسعة 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية ، و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي.

تم تجهيز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. أما وحدة الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل.

سيأتي الجهاز مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل أندرويد 13 المستند إلى واجهة OxygenOS 13. وهو مزود ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط.

يكشف التسريب أيضًا أن الجهاز مزود بزر التنبيه. وبالإضافة إلى خيار اللون الأسود الموضح في الصور المسربة ، من المتوقع أن يصل الجهاز باللون الأخضر.

وفقًا لما ذكره المسرّب Abhishek Yadav، قد يتم إطلاق هذا الجهاز الجديد بحلول نهاية يونيو أو في يوليو في الهند.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس نورد 2

هل سبق أن استخدمت هاتف ون بلس نورد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى