الهواتف الذكيةسامسونج

5 هواتف سامسونج من الفئة A تتلقى تحديثًا هامًا للغاية

تحديث 5 هواتف سامسونج من الفئة A

نحن في منتصف شهر مايو ويستمر نشر التحديث الأمني لهذا الشهر على هواتف سامسونج. في جميع النطاقات السعرية، بما في ذلك المتوسط: تلقت العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد الأكثر مبيعاً بالفعل تصحيح مايو أو تتلقاه حالياً.

لا نولي عادة اهتماماً كبيراً لتحديثات الأمان مثل تحديثات النظام، ولكنها أيضاً مؤشر جيد على صحة هواتفنا: فكلما زاد عدد التحديثات التي نتلقاها، زاد الاهتمام الذي تظهره العلامة التجارية تجاه مستخدميها. وهناك شركات تولى هذه المهمة بجهد أكبر مثل سامسونج.

وجذبت هواتف سامسونج من الفئة A اهتماماً ملحوظاً حيث خفضت الشركة المصنعة أسعارها. ومن بين أحدث هواتف سامسونج من الفئة A، تعد هواتف A30 و A50 من بين أكثر الهواتف مبيعاً. علاقة جيدة بين الجودة والتكلفة النهائية.

وتقوم سامسونج بتحديث النطاقات المختلفة على مراحل، عادة اعتماداً على الحداثة والنطاق الذي تنتمي إليه الهواتف المحمولة. في بداية الشهر، تصل تصحيحات الأمان عادة إلى Galaxy S و Z ، وكذلك على أغلى هواتف سامسونج من الفئة A؛ مع تقدم تصاعدي للوصول إلى العديد من أرخص، كما هو الحال في Galaxy A13.

هواتف سامسونج من الفئة A
صورة لأحد هواتف سامسونج من الفئة A

بصرف النظر عن حل العديد من مشكلات الأمان وتحسين استقرار الجهاز، لا يطبق التحديث الأمني لشهر مايو أي ميزات عامة أخرى. ومع ذلك، من الملائم الحفاظ على تحديث الهواتف بشكل دائم لتجنب الهجمات التي تستفيد من نقاط الضعف شائعة بشكل متزايد.

هل وصلك التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى