الهواتف الذكيةجوجل

جوجل تطلق ميزة هامة للغاية وفي طريقها للوصول إلى كل الهواتف

تعرف على الميزة الجديدة من شركة جوجل للهواتف

لقد مر مؤتمر جوجل للمطورين (Google I / O) بالفعل وترك لنا أخبارًا مثيرة للاهتمام قدمها Big G. بعضها هو Pixel Tablet أو Pixel Fold، مع Google Pixel 7a كواحد من أكثر المستجدات المتوقعة من قبل المستخدمين. على وجه التحديد هواتف Pixel التي سنتحدث عنها في هذه المقالة، حيث تصل ميزة مثيرة للاهتمام بالنسبة لهم.

وفقا للمعلومات المنشورة على موقع 9to5Google، سيسمح التحديث القادم لتطبيق Personal Safety للمستخدمين باستخدام هواتف Pixel الخاصة بهم ككاميرا مراقبة للسيارة. كان هناك أيضًا حديث عن أن هذه الميزة ستأتي إلى الهواتف المختارة الأخرى، مثل Nothing Phone (1).

جوجل
صورة ميزة الميزة الجديد من جوجل

ويتضمن تطبيق Personal Safety بالفعل ميزات مثل مشاركة موقع الطوارئ والاتصال برقم الطوارئ والتحقق من سلامة المالك. كما اكتشف فريق 9to5Google رمز التطبيق لوظيفة كاميرا لوحة القيادة، والتي تمكنوا من تمكينها بهذه الطريقة.

لقطة شاشة من تطبيق جوجل

الهدف من هذه الكاميرات هو المساعدة في منع وقوع حادث أو أي موقف آخر غير متوقع. بمجرد تنشيط الميزة، يمكن تشغيله عبر الاختصار الذي سيظهر على الشاشة الرئيسية. من هناك، يمكنك البدء في تسجيل كل ما يمر أمام العدسة يدوياً. طالما تم تنشيط الميزة، يظل الهاتف قابلاً للاستخدام بالكامل.

أنشأت جوجل هذه الميزة للعمل دون تدخل كبير من المستخدم. عند الإعداد، يمكنك اختيار بدء التسجيلات بمجرد اتصال هاتفك بجهاز Bluetooth معين وإيقاف التسجيل عند قطع الاتصال.

جوجل

للحفاظ على مساحة التخزين، يتم حذف التسجيلات تلقائياً بعد ثلاثة أيام، ما لم تنقلها إلى موقع دائم. مقاطع الفيديو ، وفقا للتطبيق، مضغوطة وتزن في المتوسط حوالي 30 ميجابايت في الدقيقة. يمكن للهواتف التسجيل بضربة واحدة لمدة تصل إلى 24 ساعة.

من ناحية أخرى، لا يوجد شيء في الكود يتحدث عن حصرية Pixel. لقد ذكرنا بالفعل أنه في الوقت الحالي، تتوافق الأجهزة الأخرى التي تم اختيارها على أنها Nothing Phone (1) مع الوظيفة، ولكن كل شيء يشير إلى أنه سيتم إضافة المزيد من الهواتف في المستقبل.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى