الشبكات الإجتماعية

تحديث انستقرام الجديد يُتيح ميزة رائعة للمستخدمين طال انتظارها .. فما هي ؟

تحديث انستقرام يوفر للمستخدمين أكثر ميزة رائعة .. تعرف عليها الآن !

تسعي منصة انستقرام Instagram جاهدة لتعزيز مشاركة المستخدم وإبداعه . والآن ، أضاف تطبيق الوسائط الاجتماعية الشهير ميزة طال انتظارها والتي من المؤكد أنها ستوفر المزيد من المتعة والتعبير لمستخدميها من خلال القدرة على الرد على المنشورات باستخدام صور GIF .

تحديث انستقرام يجلب أكثر ميزة رائعة للمستخدمين

وصف رئيس Instagram “أدم موسيري” الميزة الجديدة بأنها “ميزة أخيرة” ، معترفًا بالطلب الكبير من المستخدمين على هذه الإمكانية . ومع إضافة صور GIF في التعليقات ، ويمكن لمستخدمي Instagram الآن تجاوز الكلمات والرموز التعبيرية للتعبير عن أنفسهم بالصور المتحركة من Giphy ، وهي قاعدة بيانات GIF معروفة .

تحديث انستقرام الجديد
تحديث انستقرام الجديد

يأتي هذا التحديث في أعقاب طلب هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة لشركة Meta (الشركة الأم لـ Instagram) لبيع Giphy العام الماضي . وعلى الرغم من ذلك ، قرر Instagram الاستفادة من منصة GIF الشهيرة لتحسين تفاعلات المستخدم داخل التطبيق .

كشف موسيري أيضًا ، أن Instagram يختبر ميزة أخرى مثيرة تسمى كلمات الأغاني في Reels . وتعتمد هذه الميزة على ملصق التسمية التوضيحية التلقائي الذي قدمته Meta في عام 2021 . وسيسمح إدراج جدول زمني في الجزء السفلي من الواجهة للمستخدمين بمزامنة التعليقات بدقة ، مما يعزز التجربة الإجمالية للمشاهدة وإنشاء الريلزات .

تحديث انستقرام الجديد
تحديث انستقرام الجديد

جدير بالذكر ، أنه ربما تكون هذه الإضافة الأخيرة لصور GIF في التعليقات علامة على أن Instagram يستمع بنشاط إلى تعليقات المستخدمين . واعتبارًا من الآن ، يمكن لمستخدمي Instagram أن يفرحوا بالقدرة المكتشفة حديثًا لإضافة لمسة من الذوق المتحرك إلى تعليقاتهم ويتطلعون إلى تحديثات أكثر إثارة في المستقبل .

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة من Instagram ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى