الهواتف الذكية

سامسونج جالكسي اى 32 سيكون أرخص هاتف 5G من سامسونج

مواصفات جالكسي A32

تواصل شركة سامسونج للإلكترونيات العمل على المنافسة في مختلف فئات الهواتف الذكية، الاقتصادية، المتوسطة والرائدة، وتستعد لإطلاق سامسونج جالكسي اى 32 .

ووفقًا لآخر تقرير من موقع Galaxy Club فإن سامسونج تتطلع العام المقبل إلى إطلاق أرخص هاتف لها يدعم شبكات اتصال 5G وهو سامسونج جالكسي اى 32 .

أحدث التسريبات

ووفقًا للتقرير فإن الهاتف الجديد من الشركة سيأتي بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، دون أي اختلاف عن سامسونج جالكسي A31 الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

وأضاف التقرير أن هناك عدسة أخرى بدقة 2 ميجابكسل لدعم الكاميرا الأساسية، ويتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في الربع الأول لعام 2021.

ومن الجدير بالذكر أن الهاتف Galaxy A31 جاء بشاشة مقاس 6.4 إنش بدقة +FHD مع نوتش قطرة الماء للكاميرا الأمامية.

واحتوى الهاتف على معالج Helio P65 من ميدياتك، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وكاميرا أساسية 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 20 ميجابكسل.

كما جاء ببطارية 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، ومن المتوقع أن يكون سامسونج جالكسي اى 32 أفضل في المواصفات.

جدير بالذكر أن سامسونج تستعد خلال الأيام القادمة للإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي نوت 20 وسامسونج جالكسي فولد 2 ومنتجات أخرى.. كونوا معنا في التغطية المباشرة.

برأيكم.. هل تتفوق سامسونج في سوق الهواتف المتوسطة الداعمة لـ 5G ومنافسة شاومي وهواوي؟ شاركونا في التعليقات..

من جانب آخر تستعد الشركة الآن لإطلاق هاتف آخر يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G وهو الهاتف سامسونج جالكسي A42 الذي سيأتي ببطارية 5000 ميلي أمبير، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

المصدر
المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى