الأجهزة اللوحيةهواوي

هواوي ميت باد اير – Huawei MatePad Air يظهر في صور حقيقية بتصميم أنيق ومواصفات قوية

هواوي ميت باد اير يظهر في صور حقيقية تكشف التصميم وأهم المواصفات قبل الإطلاق

تستعد شركة هواوي لحدث إطلاق العديد من المنتجات الجديدة بما في ذلك الساعة الذكية من سلسلة Huawei Watch 4 ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة MateBook ، والجهاز اللوحي الجديد هواوي ميت باد اير – Huawei MatePad Air . وقبل الحدث ، تم تسريب الصور الأولى الواقعية مع بعض مواصفات Huawei MatePad Air .

هواوي ميت باد اير يظهر في صور حقيقة

تم تسريب بعض الصور لجهاز Huawei MatePad Air عبر الإنترنت قبل الإطلاق الرسمي ، وتعرض الصور تصميم MatePad Air الأنيق المستدير ، والذي يتميز بكاميرا خلفية واحدة مع وحدة فلاش .

يتباهي MatePad Air بخيار اللون الفضي الفاخر ، مع شعار “HUAWEI” البارز في المنتصف على واجهته الخلفية . حيث سيأتي MatePad Air كجهاز إنتاجي متعدد الاستخدامات وخفيف الوزن للمستخدمين الشباب ، وتم تعيينه للتنافس مع iPad Air الشهير من Apple . وإحدى الميزات البارزة في MatePad Air هي نسبة العرض إلى الارتفاع التي تبلغ 3: 2 ، وهي الأولى في أجهزة Huawei اللوحية .

مواصفات هواوي ميت باد اير

يتميز Huawei MatePad Air بشاشة LCD رائعة مقاس 11.5 إنش بدقة 2.8K . ويتميز الجهاز اللوحي بتصميم نحيف ، يبلغ سمكه 6.4 مم فقط ، مما يجعله الأنحف في فئته .

يحتوي جهاز MatePad Air على معالج Snapdragon 888 قوي ، مما يوفر أداءً سلسًا وسريع الاستجابة . وتعمل تقنية إدراج إطار الألعاب المملوكة لشركة Huawei على تحسين تجارب الألعاب ، مع دعم معدل تحديث يبلغ 144 هرتز في ألعاب مثل “Game for Peace” و “Honor of Kings” و 90 هرتز في “Genshin Impact” .

هواوي ميت باد اير
هواوي ميت باد اير

يأتي Huawei MatePad Air أيضًا ، ببطارية تبلغ سعتها 8300 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 40 واط ، ويوفر جهاز MatePad Air استخدامًا ممتدًا وشحنًا مريحًا.

جدير بالذكر ، أنه قد يكون لدى البعض مخاوف بشأن توليد الحرارة المرتبط بمعالج Snapdragon 888 ، ولكن الشكل اللوحي الأكبر حجمًا في MatePad Air يسمح بتبديد أفضل للحرارة مقارنة بالهواتف الذكية ، مما يقلل من المشكلات المحتملة .

يهدف Huawei MatePad Air مع مواصفاته الرائعة وتصميمه الأنيق والتركيز على الإنتاجية ، إلى جذب انتباه المستخدمين الشباب الذين يبحثون عن جهاز لوحي متعدد الاستخدامات للعمل والترفيه .

هل جربت من قبل أجهزة التابلت ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى