الهواتف الذكيةبوكوشاوميشاومي ريدميشروحات شاومي

أسهل طريقة نسخ احتياطي لهاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو واستعادتها

أفضل طريقة لعمل نسخة احتياطية لهواتف شاومي واستعادتها

إذا كنت تملك هاتفًا من شاومي أو بوكو أو ريدمي فأنت بالتأكيد قلق على المعلومات في هاتفك، وهنا وفي هذا المقال سوف نشرح لكم أسهل طريقة نسخ احتياطي لهاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو أو استعادتها.

أسهل طريقة نسخ احتياطي لهاتف شاومي

نسخ احتياطي لهاتف شاومي

في البداية يجب عليك تحميل برنامج Xiaomi PC Suite على كمبيوترك الشخصي وهو تطبيق مخصص يمكنك استخدامه لعمل نسخة احتياطية من Xiaomi على جهاز الكمبيوتر.

بصرف النظر عن أخذ نسخة احتياطية من هاتف Xiaomi إلى جهاز الكمبيوتر واستعادته بعد ذلك، يمكنك أيضًا استخدامه لإدارة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وأنواع البيانات الأُخرى أيضًا.

وإليكم رابط تحميل البرنامج من هنا

الخطوة الأولى : قم بتثبيت وتشغيل Mi PC Suite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل جهاز شاومي الخاص بك به. بمجرد توصيله، امنح جهاز الكمبيوتر الخاص بك حق الوصول لاستخراج البيانات عبر وضع نقل الملفات.

الخطوة الثانية : سيكتشف البرنامج جهازك تلقائيًا يمكنك عرض تفاصيله والنقر على زر “النسخ الاحتياطي” لنقل الملفات من Xiaomi إلى الكمبيوتر الشخصي عبر USB.

أسهل طريقة نسخ احتياطي لهاتف شاومي

الخطوة الثالثة : عندما ترغب في استعادة بياناتك، ما عليك سوى توصيل جهازك وتشغيل Mi PC Suite مرة أُخرى. هذه المرة، انقر فوق الزر “استرداد”، وحدد نسخة احتياطية موجودة، واستعدها إلى الهاتف المتصل.

كما يمكن للبرنامج أن يكشف لك عن أحدث نظام تشغيل متوفر لهاتفك والقيام بعملية التحديث للهاتف أثناء توصيله بالكمبيوتر.

كانت هذه اسهل طريق نسخ احتياطي لهاتف شاومي، بوكو أو ريدمي، ما رأيكم بها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى