الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية استعادة جهات الاتصال على هواتف سامسونج بخطوات سهلة وبسيطة

خطوات سهلة وبسيطة لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة على هواتف سامسونج

يواجه بعض مستخدمي هواتف سامسونج حذف جهات الاتصال من الهاتف الخاص بهم ، وقد يرجع الأمر إلى أنك تستخدم نفس حساب Google على أجهزة متعددة ، أو أنك قمت بتمكين إعداد النسخ الاحتياطي التلقائي ومزامنة جهات اتصال الجهاز في تطبيق Google . ولذلك سنشرح لكم في هذا المقال كيفية استعادة جهات اتصال Galaxy على أجهزة Samsung الخاصة بك بخطوات سهلة وبسيطة .

إذا كنت تستخدم حساب Google نفسه على أجهزة متعددة ، فسيؤدي حذف جهات الاتصال من أحد الأجهزة إلى حذف جهات الاتصال من جهاز آخر أيضًا . وإذا قمت بتمكين الإعداد في تطبيق Google لإجراء نسخ احتياطي ومزامنة جهات اتصال جهازك تلقائيًا ، فسيتم نقل جهازك تلقائيًا إلى جهات اتصال حسابك في Google .

كيفية استعادة جهات الاتصال على هاتف سامسونج

هناك أمرين يجب معرفتهم لتتمكن من استعادة جهات الاتصال على هاتف سامسونج الخاص بك وهما كالتالي :

أولاً : إذا تم حذف جهات اتصال Galaxy الخاصة بك بسبب حساب Google الخاص بك ، فسيتم تخزينها على خوادم Google لمدة 30 يومًا . وهناك طريقتان لاستعادة جهة الاتصال المحذوفة وهما الاستعادة مع التراجع عن التغييرات واستعادة جهات الاتصال من سلة المهملات والآن سنرى سويًا كيفية استعادة جهات الاتصال من كلا الإجراءين .

كيفية استعادة جهات الاتصال على هاتف سامسونج
كيفية استعادة جهات الاتصال على هاتف سامسونج

1.) استعادة مع التراجع عن التغييرات

من خلال بعض الخطوات السهلة ، يمكنك استعادة جهات الاتصال المحذوفة ، وما عليك سوى متابعتها . أولاً ، افتح تطبيق Google >> الآن حدد التطبيقات الموجودة في الزاوية اليمنى العليا >> انقر فوق الإعدادات >> اضغط على تراجع عن التغييرات >> اختر وقت التراجع عن التغييرات >> انقر فوق تراجع .

2.) استعادة جهات الاتصال من سلة المهملات

استعادة جهات الاتصال على هاتف سامسونج
استعادة جهات الاتصال على هاتف سامسونج

افتح تطبيق جهات الاتصال >> انقر على خيار القائمة >> انقر على سلة المهملات >> حدد جهة اتصال واحدة لاستعادتها >> حدد خيار استعادة الكل >> انقر على خيار الاسترداد .

ثانيًا : إذا قمت بتمكين الإعداد النسخ الاحتياطي التلقائي ومزامنة جهات اتصال الجهاز في تطبيق Google ، فسيتم تلقائيًا نقل جهات الاتصال الموجودة في وحدة تخزين جهات الاتصال بجهازك إلى جهات اتصال حسابك في Google.

1.) تغيير نطاق عرض جهات الاتصال

افتح تطبيق جهات اتصال Samsung >> انقر فوق خيار القائمة >> اضغط على الهاتف >> حدد جميع جهات الاتصال / حساب Google.

2.) قم بتعطيل إعدادات النسخ الاحتياطي والمزامنة لتطبيق Google

للتعطيل ، قم بزيارة الإعدادات >> قم بالتمرير لأسفل وانقر على Google >> انقر فوق إعداد واستعادة >> انقر فوق استعادة جهات الاتصال >> إعدادات مزامنة جهات اتصال Google >> مزامنة جهات اتصال الجهاز >> تعطيل النسخ الاحتياطي والمزامنة تلقائيًا جهات اتصال الجهاز .

هل سبق وفقدت جهات الاتصال الخاصة بك ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى