الهواتف الذكيةشاومي

هواتف شاومي تخفي خيارًا هامًا للغاية نحتاجه جميعًا وهذه طريقة الوصول إليه واستخدامه

تعرف على أهم ميزة مخفية في هواتف شاومي

هل حدث لك أن تتلقى إشعارًا، لكنه يستمر قليلاً على الشاشة بحيث لا يمكنك قراءته؟ ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك تعديل الوقت الذي يظهر فيه الإشعار على شاشة هواتف شاومي؟ حسنا، مع واجهة MIUI يمكنك تحقيق ذلك.

عندما تعتقد أنك اكتشفت كل شيء عن واجهة MIUI، فإن واجهة هواتف شاومي تفاجئك بالمزيد. من حيل الآلة الحاسبة إلى التعديلات لتحقيق أقصى استفادة من الكاميرا إلى غير ذلك.

والسؤال الآن، هل تريد الحصول على مزيد من الوقت لقراءة الإشعارات التي تظهر على الشاشة في هواتف شاومي؟ هنا سوف نتعرف على كيفية القيام بذلك.

 كيفية تعديل وقت ظهور الإشعار على هواتف شاومي؟

بالتفصيل، الإعداد الذي تبحث عنه هو مجرد واحد من العديد من خيارات التخصيص التي تقدمها واجهة MIUI لإشعاراتها. أنه ليس حتى كنزًا مخفيًا في مخبًأ سري للبرامج. في الواقع ، يمكنك الوصول إلى هذا باتباع بعض الخطوات البسيطة:

تعديل وقت ظهور الإشعار
  • انتقل إلى الإعدادات > الإعدادات الإضافية > إمكانية الوصول.
  • انتقل إلى علامة التبويب Physical .
  • أدخل مهلة تنفيذ العمل Timeout to perform an action.

يتم تعيين الوقت الذي يظهر فيه إشعار على شاشة هاتف شاومي الخاص بك كإعداد افتراضي. ويتكون هذا الخيار من حوالي 7 أو 8 ثوان، والتي قد تكون قليلة بالنسبة لبعض المستخدمين.

يمكنك اختيار أي من خيارات وقت العرض التالية التي يقدمها النظام: 10 ثوان ، 30 ثانية ، 1 دقيقة ، 2 دقيقة.
بهذه الطريقة، ستتمكن من تعديل الوقت الذي تظهر فيه الإشعارات على الشاشة.

ولاحظ أن الإعداد، كما يظهر في نفس القائمة، غير مدعوم من قبل جميع التطبيقات. لذلك، من المحتمل أن تستمر بعض التطبيقات في استخدام وقت العرض الافتراضي.

تتيح لك إشعارات واجهة MIUI أن تكون مبدعًا تمامًا وأن تتكيف مع ما تحتاجه. لديك خيار إظهار حالة سماعات الرأس الخاصة بك ، وتغيير نمط الإشعارات ، وكتم صوتها أو تعطيلها ، من بين العديد من الخيارات الأخرى.

والآن، ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى