أخبار الشركاتأنظمة تشغيلابلالشبكات الإجتماعية

مميزات وهواتف اندرويد 14 وتفاصيل ايفون 15 و ايفون 16 والعالم ينتظر الجهاز المرعب في 2027

تفاصيل ايفون 15 و ايفون 16 ومميزات وهواتف اندرويد 14

في نشرة هذا الأسبوع نعرض لكم أبرز مميزات وهواتف اندرويد 14 ، ومعلومات جديدة عن آيفون 15 و آيفون 16 ، بالإضافة إلى مميزات في مساعد جوجل لا تجدها في مكان آخر ، وتفاصيل الجهاز المرعب القادم في 2027 ، وكل هذا كالعادة في مقطع فيديو النشرة على قناة رقمي يوتيوب ، فأهلا بك في نشره تك..

آيفون قادم مع عدسة منظار تقريب حصرية 

نبدأ النشرة مع عدسة ايفون 16 برو في عام 2024 ، هاتف قادم مع عدسة منظار تقريب حصرية .. كما نستعرض لكم أحدث تسريبات آيفون 15 برو هذا العام (التفاصيل بالفيديو نهاية المقال).

 أهم المعلومات عن وحش الألعاب بلاي ستيشن 6

ونبقى مع المستقبل ولكن هذه المرة نبتعد قليلاً مع عام 2027 ، نستعرض لكم بالفيديو أهم المعلومات والتسريبات عن وحش الألعاب بلاي ستيشن 6 ..

جوجل تقدم مميزات جديد لمساعدها Brad

من المستقبل نعود إلى الحاضر، يقولون أن المساعد الذكي تشات GPT في خطر .. والسبب أن جوجل قدمت مميزات جديد لمساعدها براد .. إليكم مميزات في براد لا تجدها في مكان آخر ..

اقرأ أيضًا .. كيف ستصبح الهواتف الذكية بعد أشهر ؟ حقائق أغرب من الخيال!

الإصدار التجريبي من اندرويد 14 لم يعد حصريًا لأجهزة لجوجل

الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل اندرويد 14 لم يعد حصريًا لأجهزة Google جوجل بكسل بعد الآن، ويمكن تجربة النظام اندرويد 14 على الأجهزة المرفقة بالفيديو ..

اندرويد 14
اندرويد 14

فقرة سؤال الأسبوع كان لمتابعينا عن ما أكثر هاتف مطوي نال إعجابك حتى الآن من سامسونج إلى هواوي و أوبو وجوجل؟ تليها فقرة الفائزون الخمسة بمسابقة ..

واتساب تهدد تطبيق تروكولر

تطبيق واتساب يعلن توفير مميزات تطبيق تروكولر من خلال إضافة مميزات توفير فلاتر الاتصالات المزعجة وحجب الاتصالات عبر الانترنت من تطبيق واتساب وتطبيقات أخرى..

تحديث واتساب
تحديث واتساب

 ساعة آبل هذا العام سوف تأتي مع تجديد التصميم

تقرير يقول إن ساعة آبل هذا العام سوف تأتي مع أكبر تجديد في عملية التصميم وتحديث نظام التشغيل

وتقرير آخر يقول إن نظام iOS 17 للايفون سيوفر شاشة قفل جديدة مع امكانية استخدام الخرائط مباشرة من شاشة القفل خطوة بخطوة ودون الحاجة لفتح قفل الهاتف وذلك لميزة خرائط ابل وخرائط جوجل..

لعبة جديدة من Call of Duty

معلومات تقول إن شركة أكتيفيجن ستطلق لعبة Call of Duty جديدة هذا العام مع خريطة جديدة للعبة Warzone 2 ، وذلك في شهري نوفمبر وديسمبر نهاية العام.

إليك الآن فيديو النشرة

ما رأيك بمواضيع النشرة ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى