الشبكات الإجتماعية

هل تم حل مشكلة ارسال طلبات الصداقة تلقائيًا في فيس بوك؟ إليكم تفاصيل هامة للغاية

خلل ارسال طلبات الصداقة تلقائيًا في الفيس بوك

قامت شركة ميتا، الشركة المسؤولة عن Facebook، بإصلاح خطأ في الشبكة الاجتماعية تسبب في إرسال طلبات الصداقة تلقائيًا عندما يزور المستخدمون ملفات تعريف المستخدمين الآخرين. واعتذرت الشركة عن الخطأ وقالت إنها أصلحت المشكلة بالفعل.

ماذا حدث؟ وما هي مشكلة إرسال طلبات الصداقة تلقائيًا في فيس بوك؟

أثار الخطأ ارتباكًا ومفاجأة بين المستخدمين، الذين أدركوا أنه لم يعد بإمكانهم “مطاردة” المستخدمين الآخرين على فيس بوك. بالإضافة إلى ذلك، اكتشف بعض الأشخاص أن الشبكة الاجتماعية قد أرسلت تلقائيًا طلبات صداقة إلى الأشخاص الذين كانوا يحاولون حظرهم.

فيس بوك
Facebook 

وتم تصحيح الخطأ بواسطة ميتا، لكنه لفت الانتباه إلى أهمية الخصوصية على الشبكة الاجتماعية. مع تزايد مخاوف الخصوصية على الإنترنت، من الأهم أن تعمل شركات مثل فيس بوك على ضمان أمان المستخدمين وخصوصيتهم.

ويأتي إصلاح الأخطاء في وقت صعب بالنسبة لشركة ميتا، التي أعلنت مؤخرا عن تسريح 10 موظف كجزء من خطة “الكفاءة” للشركة. وتعهد الرئيس التنفيذي للشركة، مارك زوكربيرج، بخفض القوى العاملة بما لا يقل عن 21 شخص بحلول نهاية عام 2023.

يعد فيس بوك أحد أكبر الشبكات الاجتماعية في العالم، ومن المهم أن تعمل الشركة على ضمان خصوصية وأمان مستخدميها. ويعد إصلاح الخطأ الذي أرسل طلبات الصداقة تلقائيًا خطوة مهمة في هذا الاتجاه.

فيس بوك

هل واجهت هذه المشكلة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى