الهواتف الذكيةشاومي

طريقة تسريع الانترنت في هواتف شاومي وريدمي

حيلة تسريع الانترنت في هواتف Xiaomi

كلنا أصبحنا بحاجة إلى إلى انترنت متواصل على هاتفنا وبشكل مستقر سواء من أجل متابعة الأحداث من حولنا على شبكات التواصل الاجتماعي، أو من أجل العمل، ولهذا إليكم طريقة تسريع الانترنت في هواتف شاومي وريدمي.

طريقة تسريع الانترنت في هواتف شاومي

طريقة تسريع الانترنت في هواتف شاومي

فقد أصبح من الضروري أن يكون اتصال واي فاي الذي نتلقاه على هواتفنا مستقرًا وسريعًا قدر الإمكان، ولكن لسوء الحظ هذا لا يحدث دائمًا.

شاومي قامت بدمج وظيفة مثيرة جدًا للاهتمام في واجهة MIUI 13 فما فوق، يمكن من خلالها تحسين هذا النوع من المشاكل و تسريع الانترنت في هواتف شاومي وريدمي وبوكو التي تدعم الواجهة الجديدة.

اقرأ أيضًا :

تحديث واجهة شاومي miui 14 يوفّر ميزة مذهلة وحركة جديدة ستنال إعجابك .. فعّلها الآن

يجب أن ندرك أن هذه الوظيفة تستند إلى تقنية WiFi ثنائية النطاق وهي أداة تهدف بشكل أساسي إلى القدرة على الاتصال في وقت واحد بالعديد من الشبكات وزيادة سرعة الاتصال.

ومن أجل تسريع الانترنت في هواتف شاومي اتبع الخطوات التالي:

  • إذهب إلى قائمة الإعدادات ثم إلى اتصال WiFi
  • بعد ذلك اضغط على “مساعد واي فاي – Wi-Fi Assistant ” إلى ادخل إلى خيار تسريع الشبكة الذكية Smart network acceleration.
  • الآن قم بتنشيط خيار “زيادة سرعة واي فاي ثنائية النطاق – Dual band Wi-Fi speed increase ” والاتصال بالشبكة الثانية التي تريد زيادة سرعتك بها.

هذا كل شيء، بمجرد الاتصال، سيتم تنشيط تسريع الشبكة، وهو شيء يمكنك استخدامه مع نفس الشبكة التي تضم إشارات 2.4 و 5 جيجاهرتز وتجنب فقد الاتصال الذي يحدث أحيانًا مع أي من هذه الترددات مع نفس الاتصال.

هل كان هذا المقال مفيدًا لك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى