الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو ان 53 – realme Narzo N53 الشركة تكشف المواصفات والتصميم قبل إطلاقه رسميًا

ريلمي تكشف عن تصميم ومواصفات ريلمي نارزو ان 53 قبل الإطلاق الرسمي

كشفت شركة ريلمي مؤخرًا عن realme Narzo N55 كأول هاتف ضمن سلسلة Narzo N ، وتستعد الشركة لإضافة هاتف جديد إلى السلسلة في 18 مايو يحمل اسم ريلمي نارزو ان 53 – realme Narzo N53 . وكشفت الشركة اليوم عن تصميم ومواصفات realme Narzo N53 قبل الإطلاق الرسمي .

تصميم ريلمي نارزو ان 53

يظهر realme Narzo N53 بتصميم مذهل وأداء قوي وميزات متقدمة . وتوضح لنا الصور التي نشرتها الشركة أن تصميم الواجهة الخلفية لـ realme Narzo N53 يشبه طرازات iPhone Pro لأنه يتميز بجزيرة كاميرا على شكل دائري مع ثلاث دوائر ، اثنتان للكاميرات وواحدة للفلاش .

ريلمي نارزو ان 53
ريلمي نارزو ان 53

تتميز الواجهة الخلفية لـ Narzo N53 بتصميم California Sunshine Design بنمط يشبه الدش مشابه لإصدار Sunshower من realme C55 .

يوجد في الجزء السفلي منفذ USB-C محاط بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم والميكروفون وشبكة مكبر الصوت . وعلى الإطار الأيمن يوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة ويحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة .

مواصفات ريلمي نارزو ان 53

وفقًا للصور ، يحتوي realme Narzo N53 على شاشة LCD . وسيأتي realme Narzo N53 ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 33 واط ، حيث يمكن شحن ما يصل إلى 50٪ في 34 دقيقة .

تفاصيل بطارية وشحن ريلمي نارزو ان 53
تفاصيل بطارية وشحن ريلمي نارزو ان 53

سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت ، ولكن قد يكون هناك المزيد من خيارات الذاكرة عند الإطلاق .

سيكون هاتف Narzo N53 نحيفًا يبلغ 7.49 ملم ، مما يجعله أنحف هاتف من realme على الإطلاق . وكشفت Amazon.in أن الهاتف سيأتي بلونين ، الأسود والذهبي .

تصميم ريلمي نارزو ان 53
تصميم ريلمي نارزو ان 53

ما أكثر ميزة أعجبتك في هاتف realme الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى