الهواتف الذكيةسامسونج

إعداد يجب تعطيله في هواتف سامسونج وعدم تجاهله أبدًا بخطوات سريعة

إعداد ننصح بتعطيله على هواتف سامسونج الآن

عند استخدام أي تطبيق لأول مرة ، سيطلب منك الهاتف أذونات مختلفة مثل الموقع . ولكن السماح بالوصول إلى تطبيقات معينة ليس آمنًا ويهدد بياناتك الخاصة . وإذا كنت قد أدركت ذلك الآن وترغب في تعطيل الوصول إلى موقع التطبيق على هاتف سامسونج الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك في بضع خطوات بسيطة سنذكرها لك الآن في هذا المقال .

يشتمل هاتفك الخاص من سامسونج على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع بيانات الموقع في الوقت الفعلي . وعادةً ، لا يمانع الأشخاص في استخدام خرائط Google لموقع هواتفهم لتوفير اتجاهات القيادة ، ولكن في نفس الوقت ، لا يريدون الألعاب أو الوسائط الاجتماعية أو التطبيقات الأخرى لمشاركة مواقعهم .

أذونات التطبيق في سامسونج
أذونات التطبيق في سامسونج

ومع ذلك ، إذا سمحت عن طريق الخطأ بوصول خدمة الموقع إلى هذه التطبيقات ، فيمكنك التحكم في التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى موقع هاتف Galaxy الخاص بك واستخدامه . وتوفر لك Samsung طريقة سهلة لتعطيل الوصول إلى موقع التطبيق على أجهزة Galaxy .

كيفية تعطيل الوصول إلى موقع التطبيق على هاتف سامسونج

إذا كنت ترغب في تعطيل الوصول إلى موقع تطبيق معين على هاتف Samsung الخاص بك ، فما عليك سوى النقر مع الاستمرار على ” الرمز ” الخاص به على الشاشة الرئيسية أو شاشة التطبيق لمدة ثانية ، وستظهر قائمة منبثقة . الآن اضغط على أيقونة ” معلومات التطبيق ” (زر i) .

كيفية تعطيل الوصول إلى موقع التطبيق على هاتف سامسونج
كيفية تعطيل الوصول إلى موقع التطبيق على هاتف سامسونج

بعد ذلك ، قم بزيارة قسم ” الأذونات ” في معلومات التطبيق وانقر على ” الموقع “. أخيرًا ، حدد خيار ” عدم السماح ” ويتم ذلك .

أخيرًا ، إذا كنت تريد معرفة أي من تطبيقاتك يمكنه الوصول إلى الموقع ، فانقر فوق خيار “عرض جميع التطبيقات بهذا الإذن” في نفس الصفحة التي قمت بتعطيل هذا الإذن فيها وقائمة التطبيقات المثبتة التي يمكنها الوصول إلى الموقع . ويمكنك الآن بسهولة تعطيل خدمة الموقع لتلك التطبيقات .

هاتف سامسونج
هاتف سامسونج

أي التطبيقات التي تسمح لها بالوصول إلى موقع هاتفك ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى