الساعات الذكيةهواوي

هواوي واتش 4 – Huawei Watch 4 رسميًا بمميزات قوية وجذابة

سعر ومواصفات هواوي واتش 4 برو رسميًا

فاجأت هواوي اليوم الجميع وأطلقت ساعتها الذكية الجديدة هواوي واتش 4 – Huawei Watch 4 بمميزات فريدة من نوعها وتقنيات جديدة وأسعار قوية ومنافسة.

مواصفات هواوي واتش 4

هواوي واتش 4

تتميز السلسلة الجديدة من ساعات هواوي بشاشة زجاجية دائرية مصنوعة من الياقوت وتبدو أنيقة مع إطارات من التيتنايوم، بينما العلبة مصنوعة من سبائك التيتانيوم TC4 وهو أقوى 3 مرات وأكثر صلابة مرتين من التيتانيوم العادي.

تدعم الشاشة تقنية always-on display بحيث تكون مرئية للمستخدم في كل الأوقات، مع العديد من الوجوده الجديدة التي يمكن ضبطها من الزر الذي على الجانب الأيمن.

تأتي الشاشة بنسختها ال Pro بحجم 48 ملم مع شاشة من نوع AMOLED LTPO مقاس 1.5 إنش وتبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 5.3%.

وعلى الرغم من حجم الساعة الكبير إلا أن هواوي قامت بإجراء بعض التخفيضات في الوزن والسُمك يجعل من السهل ارتداء الساعة بدون ازعاج.

تأتي الساعة مع أكثر من 100 وضع للتمرين وهناك أوضاع نوعية مثل نطاق الغوص، وتدعم الذكاء الإصناعي في بعض التدريبات وهو أمثر مثير جدًا للاهتمام.

كما قامت هواوي بتزويد الساعة هواوي واتش 4 بتقنية فحص الجهاز التنفسي لتقديم تقييمات شاملة للمستخدم بناءًا على المؤشرات الفسيولوجية، مع دعم ميزة ECG.

كما توفر ميزة قياس معدل ضربات القلب وقياس الأكسجين في الدم والجهاد وقياس درجة حرارة الجلد وتصلب الشرايين.

بفضل البطارية يمكن أن تعمل الساعة لمدة 4.5 يو في الاستخدام المعتاد لنسخة هواوي واتش 4 برو بينما النسخة العادية تعمل 3 أيام.

ورغم ذلك هناك وضع يمكن ضبطه يدويًا يجعل الساعة تعمل 21 يومًا في الإصدار برو، و 14 يومًا في النسخة العادية.

لا يمكننا أن ننسى أن الساعة تدعم الشريحة الإلكترونية eSIM كما تدعم لأول مرة ميزة الكشف عن السقوط التي ترسل رسالة استغاثة بنقرة واحدة.

سيبدأ سعر نسخة البرو من 699 يورو لنسخة حزام التيتانيوم و 549 يورو لنسخة الحزام الجلدي البني، بينما النسخة العادية تأتي بسعر 449 يورو مع حزام أسود من المطاط.

المصدر

هل ترتدي ساعة ذكية ؟

زر الذهاب إلى الأعلى